في تأكيد جديد على تمتعه بالصحة وقدرته على استكمال تصوير دوره في مسلسل "فالنتينو" شارك صناع العمل مقطعا مصورا للفنان عادل إمام وهو يحاول تقديم رقصته الشهيرة، احتفالا بعيد ميلاد نجله المخرج رامي إمام، ولكن المقطع كشف عن عدم قدرة إمام على السير إلا بمساندة من ابنه.

مقطع الفيديو تم تصويره داخل الديكور الخاص لتصوير مسلسل " فالنتينو" وكشف عن تحضير المشاركون في العمل لاحتفال مفاجئ بعيد ميلاد المخرج رامي إمام الذي دخل البلاتوه بصحبة والده، لتنطلق بعدها أغنية عيد الميلاد، وحرص عادل إمام على تقديم رقصته الشهيرة ولكن دون أن يتحرك من مكانه، وانتظر مساندة ابنه حتى يتقدم بالسير نحو كعكة عيد الميلاد، وسط حضور النجمة داليا البحيري والفنان حمدي الميرغني.

يذكر أن المخرج رامي إمام كرس جهده طوال الفترة الماضية للظهور برفقة والده ونفي شائعات وفاته أو تدهور حالته الصحية، ونشر مؤخرا عبر صفحته الشخصية على موقع انستقرام أول مقطع فيديو لوالده الفنان عادل إمام من كواليس تصوير مسلسل "فالنتينو"، وظهر إمام في المقطع هو يراجع سيناريو وحوار مشهد جديد سيقوم بتصويره وبدا بحالة صحية جيدة.


رامي علق على الفيديو قائلا: حذروا من بجانبي الآن، ومع اللحظات الأولى يظهر والده عادل إمام بحالة صحية جيدة وبتركيز واضح يراجع حوار المشهد الذي سيتم تصويره في ديكور الفيلا، ضمن مشاهد مسلسل "فالنتينو"، وتجاهل عادل التصوير.

وجاءت التعليقات من أغلب نجوم مصر متمنية دوام الصحة والتألق للفنان عادل إمام وكان التعليق الأول من النجم أمير كراره، ومن بعده النجوم منى زكي وهشام جمال وأوس أوس وعلا رشدي، وروجينا ومحمد عز ومي سليم وهيدي كرم وجيهان خليل ونشوى مصطفى وكتبت الفنانة رجاء الجداوي تعليقا مؤثرا قالت فيه: يارب دايما يا حبيبي ربنا يحفظه ويخليه لكم ولينا انا وكل الي بيحبوه.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]