الشريط الأخباري

استوحي أفكارًا عصرية وأنيقة لمكياجكِ من مرام البلوشي

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 23/11/2019 10:13 , التعديل الأخير 23/11/2019 10:13
استوحي أفكارًا عصرية وأنيقة لمكياجكِ من مرام البلوشي


تتميز المغنية والممثلة الكويتية مرام البلوشي، باختياراتها العصرية الأنيقة في مجال الأزياء والموضة، ونشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" صورًا عدة، يمكنكِ -عزيزتي- أن تستوحي منها أفكارًا مميزة وعصرية في المكياج، لاطلالاتكِ المختلفة.

اعتمدت مرام في الاطلالة الأولى على رسم عينيها بطريقة مميزة، حيث لوّنتهما بدرجة لامعة من الزهري، ورسمت بقلم الكحل الأسود رسمة عريضة جعلتهما تبدوان مميزتين عصريتين، وأكملت الاطلالة بطلاء الشفاه الزهري والكحل الداخلي للعين، وفي مظهر أنثوي بسيط تزينت بوضع طلاء الشفاه الزهري، ورسم عينيها بتدرجات مختلفة من اللونين البني والأبيض.

واستخدمت في اطلالة مختلفة الزهري لطلاء شفتيها، وجمَّلت جفنيها بالأخضر، وأعلى الجفن بالبني، وأكملت جمالها بقلم الكحل الأسود، وفي المظهر الأخير تألقت باختيار درجة لامعة من الأخضر للجفن، ووضعت ظلال الأعين البنيّة في الأعلى، ودعَّمت اطلالتها بطلاء الشفاه الفاتح الذي أبرز جمالها وأضفى على اللوك اطلالة محايدة.

 

المصدر: سيدتي 

استوحي أفكارًا عصرية وأنيقة لمكياجكِ من مرام البلوشي استوحي أفكارًا عصرية وأنيقة لمكياجكِ من مرام البلوشي استوحي أفكارًا عصرية وأنيقة لمكياجكِ من مرام البلوشي استوحي أفكارًا عصرية وأنيقة لمكياجكِ من مرام البلوشي

أضف تعليق

التعليقات