بأجواء مهيبة أختتم كونسرت قصتنا للفنان حبيب شحادة الذي انطلق يوم أمس الجمعة في قاعة كريغر في حيفا وسط حضور حوالي ٥٠٠ شخص بينهم رئيس لجنة المتابعة العليا محمد بركة ورئيس مجلس جسر الزرقاء الشيخ مراد عماش وقاضي المحكمة العليا المتقاعد سليم جبران. افتتحت الأمسية سمر مارون مؤكدة على دور مساواة في تحصيل حقوق شعبنا.
ضم العرض عددا من المقطوعات الموسيقية المستحدثة التي اعتمد بعضها على دمج الشرقي مع الغربي، غنت فيه ضيفة الشرف الفنانة رنا خوري اغاني من تأليف الأخوين علاء وعامر حليلحل وأغنية للفنان حبيب شحادة بمشاركة فرقة زنابق البازيليك البشارة من الناصرة.

تبني العرض من قبل مؤسسة مساواة الحقوقية جاء ليؤكد على اهمية الثقافة في بناء المجتمعات وان الثقافة حق للناس يجب تحصيله والدفاع عنه مثل باقي الحقوق السياسية والاجتماعية والاقتصادية. واعلن خلال الحفل عضو ادارة مركز مساواة د. نافع حاج يحيى عن افتتاح الصندوق العربي للتنمية الاجتماعية المحلية الشبابية الذي يطلقه مركز مساواة بالتعاون مع مركز الطفولة، جمعية المشغل ومؤسسة Humanity Crew وجمعية التوجيه الدراسي وجمعية انتماء وعطاء من الطيرة، سيقدم منحا لمبادرين شباب وشابات ومبادرات من القرى والبلدات العربية لتنفيء مشاريع تعود بالفائدة على مجتمعاتهم وتقوم بإشراك الجمهور.

يهدف الصندوق إلى تشجيع المبادرات الشبابية ودعمها، إيماناً من مؤسسيه أن الطاقات كامنة في مجتمعنا ومع الدعم والتوجيه ستنطلق لتخلق واقعا جديدا يحد من السلبية بأنواعها ويخلق مجتمعا قادرا على بناء نفسه بصورة تشبه جذورنا وأصالتنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]