اعترفت الفنانة السورية كندة علوش بإنها قررت الابتعاد عن الفن لمدة عام كامل حتى تتفرغ لرعاية زوجها الفنان عمرو يوسف، مؤكدة أن الأخير لا علاقة له بقرارها ولم يطلب منها اعتزال التمثيل، ولكن معرفتها بأن العام الأول هو الأصعب في أي زواج دفعتها لاتخاذ القرار، وأشارت إلى أن حملها في طفلتها الأولى حياة، ضاعف مدة ابتعادها عن التمثيل لأنها مصرة على البقاء بجوار صغيرتها في عامها الأول.

كندة مهدت لتبرير قرارها بتأكيد أنه ينتمي للمدرسة الكلاسيكية في التفكير، وقالت أثناء مشاركتها في حلقة خاصة من برنامج "معكم منى الشاذلي" أن عمرو يوسف ارتبط بها وقرر الزواج منها وهو يعلم إنها فنانة، ويعلم أيضا ظروف التصوير، ولكنها فكرت في كيفية تجاوز العام الأول الصعب من زواجها بدون أزمات، ووجدت أن الحل هو التفرغ الكامل لرعاية زوجها وبيتها.

أضافت: العمل الفني مرهق وظروف التصوير تدفعنا أحيانا للبقاء خارج المنزل لساعات طويلة قد تصل إلى 14 ساعة يوميا، وحتى أثناء تواجدنا في منازلنا يكون التركيز على التحضير للشخصية وحفظ الحوار، وهذا الوضع لن يسمح لنا بالتوافق المطلوب لأي زوجين في العام الأول من زواجهما.

تابعت قائلة: الزواج في البداية يعتبر صدمة للطرفين مهما كانت علاقتهما، لأنه يمثل واقع مختلف، والتفاصيل اليومية في الحياة الزوجية تفرق بشكل كبير بعد الزواج، فلو نزلت الشغل كان حيصحى مش حيلاقيني ومع الوقت حبقى مش موجودة في حياته.

وتداركت كندة كلامها مؤكدة إنها لا ترفض وجهات النظر الأخرى وظروف البعض التي تفرض مزاولة العروس لعملها بأقرب وقت لمواجهة مقتضيات الحياة، ولكن تعتقد أن ظروف العمل في الفن لا تسمح بهذا.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]