أكدّ الناطق بلسان شرطة اسرائيل للاعلام العربي، الرائد وسيم بدر، ان الأخيرة تحقّق في حادثة الحضانة في امّ الفحم ومضايقة طفل من قبل احدى الحاضنات.

وقال بدر لبكرا: الشرطة شرعت بالتحقيق وبطبيعة الحال لا يمكننا ان نتطرق لقضايا تخضع للتحقيق.

وتداول نشطاء الفيسبوك، في الأيّام الأخيرة، شريطًا مصوّراً يظهر احدى الحاضنات في امّ الفحم وهي تتعامل مع احد الأطفال بصورة غير لائقة وسيئة.

وسرعان ما فاضت شبكات التواصل الاجتماعي في ام الفحم بالمنشورات الغاضبة والتي تدعو إلى أن يأخذ القانون مجراه ومعاقبة الحاضنة التي تظهر بالشريط.

تعقيب الحضانة 

وقد جاء في تعقيب من اميمة جبارين مديرة دار اليمامة للطفولة المبكرة في الفحم :لقد انتشر فيديو يظهر به احد الاطفال والموظفة تقوم باطعامه بشكل غير انساني وغير لائق بطفل صغير بريء .هذا الفيديو من العام الماضي ولم نعلم به حينها ولقد قامت بنشره احدى الموظفات بعد خروجها من العمل وانتقاما من زميلتها قامت بنشره وتوزيعه على الناس .

وتابعت: وفي حال علمنا بالامر اتخذنا الاجراءات القانونية اللازمة وقمنا بفصل كل المربيات العاملات في هذا الصف وحتى اقدمهن في المؤسسة وتقدمنا بشكوى للشرطة للتحقيق في الامر ومعاقبة كل المشاركات في هذا الامر المرفوض نهائيا .

لقد عملت في التربية وادرت واقمت اغلب الاطر التربوية للطفولة المبكرة وحرصت طوال عمري على ان اصون الاطفال وان احميهم واشارك في تربيتهم على اكمل وجه .

واختتمت تعقيبها: لم اقبل ولن اقبل مثل هذا التصرف من اية مربية في اي اطار اديره واشرف عليه وسوف يعاقب كل من اشترك بهذه الجريمة البشعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]