أصدر المجلس الإسلامي للافتاء في الداخل كتابا بعنوان " شهادات علماء الغرب بصدق نبوة سيّدنا محمّد صلّى الله عليه وسلّم "

ويأتي هذا الكتاب في ذكرى يوم المولد النبوي الشريف لبيان عظمة هذا النبي وعظمة الرسالة الموحاة إليه .

وحول مضامين الكتاب ؛ أفاد دكتور مشهور فواز رئيس المجلس الإسلامي للافتاء:

" ما من يوم ينشق فجره وإلاّ والعلم الحديث في كافة المجالات يؤكّد صدق القرآن الكريم والسّنة النّبوية المطهرة بحيث يستحيل عقلاً أن يأتي شخص عاش قبل 1400 عام بهذه الحقائق العلمية مهما بلغ من الذّكاء والعبقرية وسعة الأفق والخيال إلاّ أن يكون رسولاً يوحى إليه من السّماء .

وهذا ما شهد به المئات من علماء الغرب الذّين درسوا القرآن الكريم فكانت المفاجأة الصّادمة لهم بأنّ ما توصل إليه العلم الحديث بعد التّقدم والتّطور والرّقي قد ذُكِر في القرآن الكريم قبل مئات الأعوام ممّا يؤكّد بصورة قطعية بأنّ محمّداً صلّى الله عليه وسلّم رسولٌ من عند الله تعالى .

وإنّنا في هذا المُصنّف اجتهدنا أن نجمع أبرز الشّهادات لعلماء بارزين في مجال علم الأجنة والذّين يعتبرون مرجعيات علمية عالمية وأساتذة متخصصين في الجامعات عسى أن يكون بذلك دفعاً لشبهة دعوى معارضة العلم للدّين وبالوقت نفسه تثبيتاً لقلوب المؤمنين وترسيخاً لعقيدتهم في زمن كثُرَت فيه الشّبهات والأباطيل .


هذا وقد اجتهدنا في هذا المؤلف توثيق جميع هذه الشّهادات بالصّوت والصّورة وذلك من خلال وضع رابط إلكتروني لمن شاء الاطمئنان والاستيثاق لما تمّ نقله وكتابته .

هذا وسيوزع الكتاب في المدارس والجامعات والمساجد .

وبهذه المناسبة قد سمح المجلس للجميع طباعة الكتاب وتوزيعه بشرط أن يوزع مجاناً وشريطة عدم حذفٍ شيء من الكتاب أو الزيادة عليه أو التّعديل .

ومن أراد الحصول على النسخ فبامكانه التواصل مع مجلس الافتاء يوميا عدا الجمعة من الساعة التاسعة حتى الثانية هاتف رقم( 048373979 ) أو واتس أب رقم ( 0525468172 )

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]