انتقلت عيادة الإنجليزي للحمل والولادة في أم الفحم، الأسبوع الماضي، إلى مركز سارة الطبي في مبنى بوابة المدينة، للاستمرار في العمل وتقديم كافة خدمات متابعة الحمل، مجّانًا، وبأعلى المستويات المهنيّة والإنسانيّة.

بدأت عيادة متابعة الحمل الخاصّة بمستشفى الناصرة الإنجليزي العمل في المنطقة منذ سنة 2012، وهي تقدم خدمات للنساء الحوامل من مرافقة ومتابعة الحمل مع الممرضة والقابلة إيمان ضاهر والطبيبة النسائية د. نازك كريّم، والطبيبة المختصة في الحمل في خطر د. منى إغبارية. كما تقدّم العيادة خدمات إضافيّة للنساء الحوامل كدورات تحضير للولادة، لقاءات مع أخصائية رضاعة، ورشات رياضة للحوامل وورشات تغذية للحوامل.

من الجدير بالذكر أن العيادة متاحة لجميع النساء من كافة صناديق المرضى، وتقدّم لهن كافة الخدمات مجانًا.
في حديث مع د. جيمي جدعون، مدير الإنجليزي للحمل الولادة، شدّد على أهمية تواجد هذه العيادة في المنطقة، والتي تقدّم خدماتها المجانيّة للنساء الحوامل على أيدي المختصين من الإنجليزي للحمل والولادة، حيث جلبنا خبرتنا الطبيّة والمتابعة المهنيّة مع طبيبات وممرضات مختصّات إلى منطقة وادي عارة لإتاحة الفرصة أمامهن بالتوجه للعيادة والتمتع بالخدمات التي نقدمها بأعلى المعايير المهنيّة والانسانيّة.
أما دكتور محمد كبها، مدير مركز سارة فقال " إنّ الهدف الأول لمركز سارة و الرؤية المشتركة للمركز ولمستشفى الناصرة هي توفير الخدمات التي تنقص أهلنا في أم الفحم والمنطقة، وفي حالتنا هذه الحديث هو عن تقديم خدمات متابعة الحمل ووجود طبيبة نسائيّة في مركز سارة. نعمل مع مستشفى الناصرة بتعاون وشراكة تامّة لتوفير وتوصيل كافّة الخدمات لأهلنا، إذ بدأنا بخدمات عيادة الإنجليزي للحمل والولادة ونتعاون سويّة لتوفير خدمات إضافيّة في باقي المجالات الطبيّة. نهنئ أهلنا في أم الفحم ووادي عارة على هذه الشراكة التي تصب أولا وأخيرا في مصلحتهم".
يُذكر أنّ لمستشفى الناصرة الإنجليزي عيادتان لمتابعة الحمل حيث أن الأولى هي ضمن العيادات الخارجية في مستشفى الناصرة الانجليزي، أما الثانية فهي عيادة منطقة أم الفحم . تتميّز العيادتان بتقديم كافة خدمات المتابعة والمرافقة للحمل، بالإضافة إلى متابعة الحمل في خطر وحالات سكّري الحمل، وذلك من ما قبل الحمل وحتى ما بعد الولادة بما في ذلك المرافقة المعنويّة والنفسيّة للحوامل والوالدات.
الانجليزي للحمل والولادة، معكن لولادة آمنة وبأجواء بيتية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]