الشريط الأخباري

"استوديو_بـُكرا "فاتن غطاس:"يتوجب على النواب العرب سد الفجوات في مجال الصحة"

موقع بكرا
نشر بـ 17/09/2019 12:00 , التعديل الأخير 17/09/2019 12:00

يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق اليوم ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.
ومن ضمن الناشطين والمحللين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا مع الدكتور فاتن غطاس مدير فعاليات جمعية مكافحة السرطان في المجتمع العربي،حيث قال ان اهتمام اعضاء الكنيست بموضوع الصحة غير كافي، لان يوجد هنالك عدة جوانب ،ويتوجب الاهتمام اكثر في موضوع الفحوصات والعلاجات.
واضاف :" للاسف نعيش في عهد وزير صحة سيء جدا ، على الرغم من انه يتلقى الترحيب من بعض النواب العرب، لكن الامور الجوهرية لا يهتم بها الوزير ليس في الوسط العربي فقط بل بكل إسرائيل، ان المجتمع العربي متأخر عن المجتمع اليهودي بعدة خطوات ويجب على النواب العرب اغلاق هذه الفجوات.
ووجه رسالة غطاس الى المجتمع العربي وقال "نحن متواجدين بدولة نعيش بها كل يوم، وهي تؤثر علينا، لذلك يجب نأخد دورنا بشكل جدي لنكونفعالين. ونعمل على اقناع الغير بوجودنا. وان نسأل انفسنا ما هو دورنا وما يجب علينا عمله؟ علينا ان نتابع ونوجه قيادتنا العربية وننتقدهم وننصحهم. لنستمر في هذا الطريق."

ويمكنكم متابعها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا


يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .

تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا

 

أضف تعليق

التعليقات