الشريط الأخباري

"ستوديو بكرا "،إيهاب جبارين:" صوتوا الان!! ومن ثم حاسبوا الأحزاب العربية"

موقع بكرا
نشر بـ 15/09/2019 21:45 , التعديل الأخير 15/09/2019 21:45

يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " #استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق اليوم ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.

ومن ضمن الناشطين والمحللين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا المحلل السياسي ايهاب جيارين الذي قال في حديثه :" ان حال الشارع الان ما بين سيء وما بين ما يمكن ان يكون اسوأ، الامر الوحيد الذي تبقى للمواطن البسيط هو الإجابة على الأسئلة: " لماذا اريد ان اصوت؟" ، وذلك نتيجة فقدان الثقة في الاحزاب العربية، وكيفية إعادة هذه الثقة".
واضاف هذه الفترة حرجة، عدا عن ذلك اليسار لديه خطاب واجندة وجمهور، اما اليمين يخاطب بافضلية وحيدة عن اليسار، وهي النزعة القومية "الافضلية اليهودية"، ويعمل نتنياهو على تخويف اليهود من العرب، بالاضافة على انه يفرض قوانين مجحفة "كالقومية، والولاء، وغيرها..".
وبالتصويت واعلاء الصوت يمكن مقاومة هذا الحكم المجحف ومنع قانون هدم البيوت، والتخفيف من قضايا العتف.
واسهب جبارين:" ان الاحزاب العربية يمكن ان تكون قوة داعمة للاحزاب اليسارية مقابل شروط معينة."
وناشد المحلل السياسي ايهاب المجتمع العربي للذهاب الى صناديق الاقتراع والادلاء بأصواتهم، وبعد هذه الانتخابات يحق لنا خلال ال٣سنوات القادمة ان نكون رقيب وحسيب على هذه الاحزاب ومحاكمتها".

ويمكنكم متابعها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا
يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .
تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي

أضف تعليق

التعليقات