دخلت الفنانة عفاف راضي ضمن قائمة الأكثر رواجا على تويتر بعد أن شاركت الإعلامية بوسي شلبي جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستقرام»، بمقطع؛ ظهرت من خلاله ابنة عفاف راضي الشابة وهي تقدم إحدى الأغنيات الشهيرة وهو الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع من مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت بوسي شلبي، وقالت: «بنت عفاف راضي، هذا الشبل من ذاك الأسد، ابن الوز عوام»، وتلقت الإعلامية بوسي شلبي الكثير من التعليقات الإيجابية حول موهبة ابنة عفاف راضي، وصوتها المميز للغاية.

وتتواجد حالياً الإعلامية بوسي شلبي وسط وفد فني مصري؛ للمشاركة في معرض دمشق الدولي بسوريا، ويضم الوفد مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري، من بينهم محمود حميدة، إلهام شاهين، صفية العمري، وعفاف راضي؛ التي تتواجد معها ابنتها، وقدمت عفاف راضي خلال المعرض حفلاً غنائياً كبيراً، وتلقت بعده الكثير من الإشادات، وطالبها الكثيرون من محبيها هناك بعدم الابتعاد عن الساحة الغنائية لفترات طويلة، كما فعلت خلال الفترة الماضية.

«سنة حلوة» آخر أعمال عفاف راضي

وكانت آخر أعمال الفنانة عفاف راضي أغنية «سنة حلوة»، التي قام بكتابتها نادر عبدالله ولحنها خالد عز، ولكنها لم تلقَ النجاح الكبير مثل أغانيها الشهيرة، التي طرحتها خلال فترة شبابها.

وقد تعرّض الوفد المصري المصاحب للإعلامية بوسي شلبي للكثير من الانتقادات؛ بسبب ذهابهم لسوريا خلال الفترة العصيبة التي تمر بها، ولكن خرجت الفنانة إلهام شاهين للرد على هذا الأمر، وقالت إنها تشارك في فعالية فنية كبيرة، وسط مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي، وإنه يجب على كل فنان عربي دعم الفن السوري حالياً، خلال هذة الفترة بالأخص، وأكدت أنها لن تلتفت لهذه التفاهات تماماً.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]