تداول عددٌ من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورةً حديثةً للفنان المصري، صبري سعد، والذي اشتهر بعبارة "تعبان يا أخي تعبان" في الفيلم الوحيد الذي شارك به "همام في أمستردام إلى جانب الفنان محمد هنيدي.

الصورة التي تم تداولها بكثرة وأثارت حالةً من الاندهاش بين رواد السوشال ميديا، تجمعُ سعد بعائلته على غلاف إحدى المجلات الهولندية.

وبحسب التعليقات المتداولة فإنَّ سعد، يعيشُ مع عائلته من زوجته الهولندية في موطن زوجته، وأنّه شارك في عددٍ من الأعمال هناك واكتسب شهرةً واسعة، كما شاركه في مجال التمثيل في هولندا أولاده الذين ظهروا على غلاف المجلة معه.

وتكشف الصورة عن التغيّر الكبير الذي طرأ على شكل صبري سعد، بالإضافةِ لتمتع أولاده شادي وشاهين وابنته أشجان بالجمال الأوروبي.
فيما رأى الكثيرون أنَّ سعد أصبح بعد التغيير الذي طرأ على شكله قريبَ الشبهِ بشكلٍ كبير بالنجم العالمي والتر وايت، نجم المسلسل الشهير Breaking Bad.

يُشار إلى أنَّ الفنان صبري سعد، ترك بصمةً واضحة من خلال دور "سعد شعلة" في فيلم "همام في أمستردام"، اختفى بعدها بشكلٍ نهائي عن الأنظار في الوطن العربي، إلا أنّه حقق نجاحًا كبيرًا له في هولندا وظهر على غلاف مجلة "volkskrant magazine"، كواحد من أفضل الممثليين الهولنديين.

المصدر: فوشيا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]