عند السفر إلى ألمانيا تتعدد الأماكن السياحية في ميونيخ خلال سبتمبر، فهذه المدينة تحظى بنظام نقل عام جيد (الحافلات ومترو الأنفاق)، وتعدّ نقطة انطلاق للرحلات النهارية إلى المناطق النائية، مثل: معسكر الاعتقال النازي في داخاو، أو سالزبورغ ذات المناظر الخلابة.

الأماكن السياحية في ميونيخ:

"مارينبلاتز"

"مارينبلاتز" ميدان شهير في ميونيخ يجذب الآلاف من السائحين كل يوم، الذين يأتون لمشاهدة قاعة المدينة التي يرجع تاريخها إلى سنة 1874. بُنيت قاعة المدينة على الطراز القوطي.

قصر نيمفنبورغ

شيِّد قصر نيمفنبورغ، احتفاءً بمولد وريث للعرش البافاري، بناءً على أمر والدي Maximillian II Emanuel في سنة 1664. وكان القصر المقر الصيفي للحكام البافاريين. عندما ورث العرش، قام ماكس إيمانويل بتوسيع القصر. يعدّ هذا القصر الباروكي اليوم واحدًا من مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في ميونيخ، على الرغم من أنّ أقسامه مغلقة أمام الجمهور. علمًا بأن الأسقف الباروكية الأصلية، وبعضها يتضمن رسومات جدارية، موجودة حتى يومنا هذا.

النشاطات السياحية

السباحة في MüllerschesVolksbad

تعلو قبة من طراز الـ"آرت نوفو" Art Nouveau مجددة واحدًا من أجمل أحواض السباحة في أوروبا، وتحديدًا في MüllerschesVolksbad، وهو عبارة عن مكان للاستحمام، مع فناء مفتوح في الهواء الطلق. وهو ظهر للمرة الأولى على نهر Isar بميونيخ، في سنة 1901. تمتد بركة السباحة على 100 قدم. وهناك، تحلو زيارة حمّامات البخار الرومانية لاكتشاف اللمسات الباروكية، مثل: الجداريات والجص والتماثيل البرونزية وقضبان الحديد المزخرفة.

التسوق في"ميدنايت بازار"

يستمتع السائحون بقضاء ليلة طويلة من التسوق في السوق الليلية، وذلك من الخامسة مساءً كل سبت حتى منتصف الليل، حيث الباعة الذين يبيعون مجموعة من السلع. هناك رسم دخول رمزي، فيما المساومة ضرورية قبل الشراء، وذلك على أنغام الموسيقى الحية. ويحلو تناول العشاء من الأكشاك التي تبيع الوجبات الخفيفة والكوكتيلات.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]