هزّت جريمة قتل مروّعة الرأي العام في روسيا، بعد العثور على مدوّنة شابّة اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها، جثّة داخل حقيبة في شقّتها إثر تعرّضها لـ"النّحر".

وكانت المدوّنة إيكاتيرينا (24 عاماً) قد حقّقت شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتابعها نحو 80 ألف شخص على تطبيق "إنستغرام"، ويشبهها كثيرون بالممثلة البريطانية الراحلة أودري هيبورن.

وبحسب ما نقلت "سكاي نيوز" عن تقارير صحافية، فإنّ الشابة الراحلة تحمل شهادة في طبّ الأمراض الجلدية من جامعة "بيروغوف" الروسية الوطنية للأبحاث الطبية.

عارية ونحرت 

ووفقاً لصحيفة "مترو" البريطانية، فقد كان والدا إيكاتيرينا قد حاولا الاتصال بها مراراً، وعندما لم يتمكنا من الوصول إليها، طلباً من مالك الشقة التي تستأجرها في العاصمة موسكو، الاطمئنان عليها، ليعثر على جثّتها عارية، وقد تعرّضت للنحر، ووضعت داخل حقيبة.

وبدأت الشرطة تحقيقاتها للتعرّف إلى القاتل، مع تركيزها على علاقاتها الغرامية، للاشتباه في أنّ الغيرة قد تكون الدافع وراء الجريمة.

وكانت إيكاتيرينا قد أنهت مؤخراً علاقة مع رجل في الـ32 من عمره، لترتبط بعدها بآخر يبلغ من العمر 52 عاماً، حيث تركز الشرطة في تحرياتها على هذَيْن الشخصين.

المصدر: سكاي نيوز

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]