الشريط الأخباري

منصور لشحادة: موقعكم على منصة المؤتمر محفوظ!

نشر بـ 27/07/2019 14:53 , التعديل الأخير 27/07/2019 14:53
منصور لشحادة: موقعكم على منصة المؤتمر محفوظ!

دعت مركبات القائمة المشتركة، اليوم السبت جمهورها لتغطية احداث المؤتمر الصحفي للإعلان عن انطلاق القائمة المشتركة.

وعلم موقع "بكرا" على أنّ التجمع لن يشارك المؤتمر، إلا أنّ هذا القرار ليس نهائيّ.

وتوجه النائب عباس منصور، من الحركة الإسلاميّة، إلى النائب مطانس شحادة، التجمع، عبر الفيسبوك وقال له:  أخي العزيز مطانس شحادة، ما زالت صورتنا معلقة فوق مدخل بيتي في المغار. لقد لبينا طلبكم الذي تقدمتم به للدخول في المشتركة، ليس منّة ولكن لأننا نحترم حلفاءنا ولا يمكن أن نتركهم خلفنا. مقعدك على منصة المؤتمر الصحفي محفوظ، فلا تترد في القدوم والمشاركة في إعلان الإنطلاقة المتجددة للمشتركة.

نزيد مركبات المشتركة 

ونشر النائب أيمن عودة منشورًا على صفحته على الفيسبوك، قال من خلاله: سأواصل القول دون ملل بأننا مصرّون ونريد كل مركبات القائمة المشتركة ونرفض إقصاء أي مركّب. ومن أجل ذلك تحمّلنا تأخيرًا ثمينًا منذ أسابيع. وأيضًا تذمرًا وهجومًا من أوساط واسعة. لا بأس. سأكون راضيًا أن ثمن هذا التأخير وهذا التذمُّر هو أن نضمّ كل مركبات القائمة المشتركة دون استثناء ونحقق وحدة وطنية شاملة.

وأضاف: الإخوة بالحركة الإسلامية قدمت اليوم تنازلا أخلاقيًّا وطوعيًا بالتنازل عن المقعد الثاني لصالح التجمع، وبسبيل الوحدة الوطنية وإقامة القائمة المشتركة.أنا واثق أن الإخوة في التجمع سيقدّرون هذه الخطوة وسيدخلون اليوم للقائمة المشتركة بمساواة وندية، سواء بسواء مع كل المركّبات.

منصور لشحادة: موقعكم على منصة المؤتمر محفوظ!

أضف تعليق

التعليقات