نشرنا سابقًا عبر "فوشيا" أن هنالك مفاوضات بين الفنان اللبناني، راغب علامة، وقناة "إم بي سي"، للانضمام للجنة تحكيم "ذا فويس"، حيث جرت تعديلات على غالبية برامج المواهب لدى الشبكة السّعودية.

ويتم حاليًا التداول بشأن لجنة تحكيم "ذا فويس" الموجّه للشباب، وعلى لائحة الأسماء كل من راغب علامة، وشيرين عبدالوهاب، وأحلام، مع البحث عن الاسم الرابع الذي لم يتّضح بعد.

وكان لافتًا أنّ النجم راغب علامة، سيجلس إلى جانب أحلام في الموسم المقبل من برنامج "ذا فويس"، بالرغم من الخلافات التي حصلت بينهما خلال مشاركتهما في برنامج "أراب أيدول"، والتي كانت سببًا بانسحاب علامة منه.

وعن إمكانية قبوله المشاركة في البرنامج، بالرغم من تواجد أحلام فيه، قال راغب علامة في تصريح صحفي: "المفاوضات تجري بعيدًا عن موضوع أحلام نهائيًا"، وتابع: "لا أعرف ما إذا كانت أحلام سوف تكون في البرنامج أم لا، ما أعرفه هو أن الفنانة التي أحبها وهي شيرين عبد الوهاب سوف تكون موجودة في الموسم المقبل".

ولم يُؤكّد الفنان اللبناني مشاركته في حال وُجدت أحلام في اللجنة، وقال: "الكل سيعرف في الوقت المناسب. نحن نتفاوض حاليًا على نقاط هي بالنسبة إليّ أكثر أهمية من مشاركة فنان معين من عدمه".

المصدر: فوشيا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]