الشريط الأخباري

الإعلامي المصري شريف مدكور يتعرض لحملة انتقادات شديدة بسبب دعمه للسيسي

وكالات
نشر بـ 05/07/2019 21:00 , التعديل الأخير 05/07/2019 21:00
الإعلامي المصري شريف مدكور يتعرض لحملة انتقادات شديدة بسبب دعمه للسيسي

تعرض الإعلامي المصري شريف مدكور، لحملة انتقادات شديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره لصورة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وإعلان دعمه الكامل له، بمناسبة ذكرى “30 يونيو/حزيران”، واتهمه بعض رواد هذه المواقع بأنه لا يشعر بما يحدث في مصر من تراجع على كل المستويات في المجالات كافة، بسبب سياسات عبد الفتاح السيسي، خصوصا في مجال الحريات والمجال الاقتصادي.

وقال آخرون إنهم ندموا على دعواتهم له بعد إصابته بالسرطان بسبب موقفه ودعمه للسيسي، ونعته بعض المنتقدين بصفات بذيئة، الأمر الذي أساء شريف مدكور وقام بتصوير فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مؤكدا أنه لن يتراجع عن تأييد عبد الفتاح السيسي، ويرى أنه الأفضل لحكم مصر في هذه المرحلة الحرجة، مؤكدا أن موقفه السياسي يخصه وحدة، ويمتلك فيه الحرية الكاملة، مشيرا إلى أنه لم يطلب دعوات من أحد، موجها الشكر لكل من دعوا له بالشفاء.

من ناحية أخرى، أعلن مدكور عن دعمه للإعلامية المصرية ريهام سعيد، في أزمتها الصحية التي تمر بها بعد إصابته بفيروس غريب في وجهها، متمنيا لها الشفاء، ونشر الفيديو التي بكت فيه ريهام سعيد على الهواء، بعد علمها بإصابة شريف بمرض السرطان، وكتب شريف مدكور معلقا على الفيديو: “قلبي وجعني عليكي”.

عبر الفيسبوك 

وقال مدكور في بث مباشر عبر حسابه على فيسبوك صباح الأحد: “ريهام سعيد اتظلمت من المجتمع ولم أعرف حتى الآن ما السبب”.

وأضاف: “أنا اشتغلت مع ريهام سعيد في قناة المحور والنهار والآن في قناة الحياة، لم أر أحدا مثل ريهام سعيد في الجهد والاجتهاد في عملها، هو فيه حد لم كمية التبرعات اللي لمتها ريهام سعيد عبر برنامجها الخيري، الذي تكفل بمصاريف علاج ضخمة”.

وواصل: “الناس اللي مش عاجبها ريهام سعيد متتفرجش عليها، أنا متأكد من أنها شخصية قوية وربنا هينصرها وهتقوم من مرضها، ده كفاية الحلقة اللي عملتها في القدس واترما عليها قنبلة، ريهام عملت في حياتها 3 آلاف حلقة لو 100 مش حلوين طيب ليه الهجوم ده”.

واختتم مدكور بثه المباشر: “ربنا يشفيكِ يا ريهام سعيد، أنا مش فاهم نوع المرض ده إيه، بس اللي فهمته إنه مرض خطير، الست دي طيبة أوي”.

وكان شريف مدكور قد أعلن منذ أشهر قليلة عن إصابته بمرض سرطان القولون، وأجري عملية لانتزاع الورم السرطاني، ويواصل العلاج حاليا.

أضف تعليق

التعليقات

الله يحفظ مصر بالله وبالسيسي معاك حق يا شريف مدكور الله يشفيك ويعفي عنك ويحفظ مصر يارب من كل سوء
امال - 08/07/2019 09:12