ركن القهوة المميزالسلة المعدنية للكوفي باركوفي بار ريفيةالخزانة الخشبية التقليدية للكوفي بارالخزانة الزرقاء مقابل الجدار الأبيضكوفي بار بالأثاث العتيقالخزانة متعددة الأغراض للكوفي باركوفي بار الفناجين المعلقةكوفي بار لمساحة صغيرةخزانة الرفوف المفتوحة للكوفي باركوفي بار رائعة باستخدام بالملاعق الفضية
يعد الذهاب إلى المقهى نشاطًا ممتعًا دائمًا إذا كان يتضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام ، ولكن عندما يكون المتجر بعيدًا عن منزلك ، فقد ترغب في الحصول على فكرة بديلة عن الكيفية التي ستحصل بها على فنجان قهوة يوميًا في الصباح ، وأنسب حل هو عمل كوفي بار منزلي لكي تصنع القهوة الخاصة بك دون الحاجة للمشي لمسافات طويلة لتناول فنجان من القهوة .
أفكار رائعة لديكورات كوفي بار في منزلك
ركن القهوة المميز
يسعدنا أن نخبرك أنه يمكنك إدارة مساحة صغيرة في زاوية منزلك لتناول مقهى ، فقط اعثر على الزاوية المثالية ، ثم استخدام طاولة صغيرة تضع فيها آلة صنع القهوة والسكر والحليب ، واستخدم ديكور مميز للتأكيد على حقيقة أن هذا هو مقهى القهوة الخاص بك .

السلة المعدنية للكوفي بار
استخدم سلة معدنية مع قضيب معلق للأكواب ، يتلاءم اللون المعدني الريفي مع البليت المستخدم في الرف العلوي ، أما تحتها يتم استخدام تخزين أكواب وحاملات قهوة إضافية ، وفي الرف السفلي يتم تعليق العارضة بحيث يمكن تعليق الأكواب عليها .

كوفي بار ريفية
يمكن عمل كوفي بار مع أجواء ريفية جميلة تكسب المكان جمالاً وأناقة ، استخدم السبورة لرسم قرع صغير لطيف ، وبجانبه قم بتثبيت الأرفف المستخدمة لتخزين الأكواب النظيفة ، وفي الوقت نفسه ، يتم وضع القهوة والسكر والحليب وكل شيء آخر أعلى الخزانة .

الخزانة الخشبية التقليدية للكوفي بار
إذا لم تكن محبًا بشأن للتصميمات الحديثة ، فقد يكون هذا هو الحل ، يبرز لون الخزانة الخشبي الداكن قيمته الطبيعية في الغرفة بأكملها ، ويكفي وجود خزانة بدرجين لتخزين حبوب القهوة ، لكنها ليست كافية للأكواب الإضافية ، لذلك استخدم منصتي خشب لإنشاء رفوف إضافية لأكواب القهوة والحليب والسكر والديكورات الأخرى .

الخزانة الزرقاء مقابل الجدار الأبيض
يمكننا أن نستخدم أي لون تقريبا مع خلفية بيضاء ، هذا أحد أفضل الأمثلة على كيفية ظهور الألوان الزاهية على خلفية بيضاء ، يشير اللون الأبيض إلى النظافة ويكسب جدار الطوب مظهرا رائعا ، ومع الخزانة الزرقاء وسطحها الخشبي الطبيعي ، يبدو هذا المقهى بسيط وجذاب .

كوفي بار بالأثاث العتيق
تتميز هذه الخزانة الريفية بمظهرها غير المكتمل وهذا يجعلها تبدو أكثر إثارة للإعجاب ، يمكن استخدام الرف المفتوح لتخزين الأكواب ، بينما يتم استخدام الرف الثاني ببابين لتخزين جميع الحبوب ، هذا المقهى هو الأنسب لإعداد القهوة بالهواء الطلق .

الخزانة متعددة الأغراض للكوفي بار
توجد القهوة هذه المرة في خزانة متعددة الأغراض ، لذلك فمن المتاح لك أن تتناول القهوة وغيرها من المشروبات المختلفة التي ستضعها في الخزانة ، حيث يمكنك كذلك تخزين الخلاط والفواكه الطازجة بها .

كوفي بار الفناجين المعلقة
تستخدم هذه الفكرة لوحين خشبيين لإنشاء رفوف معلقة ، وتحت كل رف يتم تثبيت السنانير لتعليق بعض الأكواب ، بينما يتم وضع الأكواب الأخرى في الأعلى ، ومن ناحية أخرى ، فإن الخزانة السوداء تكسب أناقة وجمالا للكوفي بار ، ويضيف تباين اللونين الأسود والأبيض سحرًا رائعًا .

كوفي بار لمساحة صغيرة
إن مساحة الصغيرة لن تقيدك طالما كنت مبدعًا ، فهناك الكثير من الأفكار التي يمكنك استخدامها لعمل كوفي بار في مساحة صغيرة ، استخدم خزانة بسيطة تتماشى مع بقية المطبخ ، بعد ذلك قم بتقليل التراص إلى الحد الأدنى عن طريق وضع جهاز القهوة والبرطمانات ، أما الفناجين فقم بتعليقها على البار فوق جهاز القهوة بشكل بسيط .

خزانة الرفوف المفتوحة للكوفي بار
عندما نصنع القهوة ، فإننا نكره فكرة أنه يتعين علينا تسلق العداد لأن الخزانة العلوية مرتفعة جدًا ، تعتبر الكوفي بار التالية مثالية للمنزل أو المكاتب بسبب توفيرها الراحة ، فهي مفتوحة وهذا يتيح لأكثر من شخص أن يكون قادرًا على صنع القهوة في نفس الوقت ، علاوة على ذلك ، يتم تنظيم جميع الأكواب والجرار وآلة صنع القهوة بدقة في كل رف ، مما يجعلها رائعة ومريحة .

كوفي بار رائعة باستخدام بالملاعق الفضية
في البداية سوف تحتاج إلى الدق على الملاعق حتى تكون مسطحة ، ثم بعد ذلك ستقوم بثني نهاية الملاعق حتى تظهر لك بالشكل الذي تراه في الصورة ، بعد ذلك سوف تحتاج إلى تثبيت كل ملعقة على المنصات مع الحرص على ترك مسافة بين كل معلقة والأخرى حتى لا تصطدم الفناجين ببعضها البعض عندما يتم تعليقها ، وبهذا سنكون حصلنا على رف جميل ونضع أسفله خزانه لوضع جهاز القهوة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]