تشتهر منطقة شرم الشيخ بمجموعة من المنتجعات الفخمة، وفي الآتي، لمحة عن اجمل فنادق شرم الشيخ على البحر:

"فور سيزنز"

ينتمي هذا الفندق إلى فئة الخمس نجوم، وهو مُصمَّم على هيئة قرية عربيَّة تقليديَّة، ويُعدُّ من الملاذات الأكثر هدوءًا في شرم الشيخ. ويتألَّف من 200 غرفة وجناح، مُوزَّعة بين مكتب الاستقبال والشاطئ بشكل أنيق. وهناك، تتمتَّع الحدائق بأحواض سباحة ومُميِّزات مائية و"كابينات"، وتحضر فيها الكراسي للتشمُّس. يدير متجر الغوص رحلات يوميَّة إلى المواقع المحليَّة، بما في ذلك مضيق تيران ذي التصنيف العالي. الحياة الليليَّة مريحة: مشروبات وشيشة في صالة عربية، وموسيقى على الشاطئ.

"منتجع حياة ريجنسي شرم الشيخ"

من فنادق فئة الخمس نجوم، يقع إلى الشمال من خليج نعمة، وتحديدًا وراء الطريق المصفوف بأشجار النخيل. وهناك، يمتاز الـ"لوبي" بحضور الرخام الوردي والأبيض، فيما الغرف الفسيحة مُجهّزة تجهيزًا جيِّدًا، مع وجود حمَّامات السباحة، فضلًا عن ثلاثة شواطئ وشعاب مرجانيَّة. يقع خليج نعمة على بُعد عشر دقائق سيرًا على الأقدام، إلَّا أن هذا المسير مغبر وغير مريح.

"ذا ريتز كارلتون"

يقع هذا الفندق الفاخر على الساحل مباشرةً، في جنوب خليج نعمة. يتمحور التصميم حول مصر القديمة، بدءًا من الأعمدة التي يعلوها اللون الذهبي في الاستقبال، والجدران الفرعونيَّة فوق الأسرَّة. وهناك 321 غرفة في الموقع، إضافة إلى حمَّامات السباحة والنخيل وأماكن لتناول الطعام والشراب.

"هيلتون شرم الشيخ فيروز ريزورت"

يُعدُّ هذا الفندق الذي يضمُّ 210 غرف، أحد الفنادق الأكثر قدمًا في شرم الشيخ، وهو يقع في موقع رئيس في منحنى الخليج. كما يُخصِّص جزءًا كبيرًا من الشاطئ الرملي لضيوفه.

"ذا سنسيتا بييتش ريزورت أند كازينو"

يقع منتجع وكازينو Sonesta Beach في النهاية الهادئة للخليج، وهو يمتاز بالكثير من عوامل الجذب، على الرغم من أنَّ الغرف قريبة من بعضها البعض. وهناك 520 غرفة مستوحاة من الهندسة المعمارية للقرية العربية.
 

المصدر: سيدتي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]