أطلقت شبكة المقاهي الأكبر في البلاد "كافيه كافيه" خطوة خاصة بمناسبة شهر رمضان، حيث تعرض قائمة طعام خاصة والتي تقدم من خلاله وجبات افطار رمضانية، مكونة من لحوم مدخنة أعدت في أفران تدخين اللحوم الخاصة في فروع كافيه كافيه المشاركة في الفعالية.

قائمة الطعام الرمضانية تحتوي على تشكيلة كبيرة من الطعمات، من مكونات طازجة وفاخرة بنكهة المطبخ العربي وبنكهات فاخرة لأنواع من اللحوم المدخنة مثل: دجاج كامل مدخن، أسادو بقر، بريسكيت بقر، نقانق مرقاز، قطع كباب، مع الإضافات الجانبية بطاطا ساخنة مباشرة من فرن التدخين، أرز، أعشاب تتبيل وشيبس، باذنجان بالطحينة، فتوش، تبولة وغيرها.

نوعام تسيمرمان، مدير مجموعة كافيه كافيه قال: "نحن سعداء بالاستمرار بالتقليد الرمضاني للسنة الرابعة على التوالي، وهذه السنة قررنا خلق تجربة جديدة في شهر رمضان والتي نعرض من خلالها وجبات إفطار رمضانية عالية الجودة، طازجة المحضرة في فروع كافيه كافيه (المشاركة في الفعالية) في فرن لتدخين اللحوم الذي تم شراؤه لتحضير وجبات فاخرة وشهية وبأسعار مريحة". " شبكة كافيه كافيه هي الشبكة الاوسع انتشارا في المجتمع العربي، ولها عشرات الفروع في انحاء البلاد، وعشرات الفروع قيد الانشاء والافتتاح. الاستمرار بالتقليد، وإطلاق الخطوات وقائمة الطعام الخاصة بمناسبة شهر رمضان هو تعبير إضافي لاندماج شبكة كافيه كافيه بالنسيج الخاص بالمجتمع العربي وأغتنم هذه الفرصة وأقول رمضان كريم، وأتمنى للجميع صوما مقبولا وافطارا شهيا وكل عام وأنتم بخير".

تجدر الإشارة الى انه ترافق الخطوة حملة إعلانية ديجيتالية بمشاركة المستهلكين، تتيح لهم التمتع بقائمة رمضان ومحاولة الفوز بفرن لتدخين اللحوم هدية، الموجودة في فروع كافيه كافيه.

من بين فروع كافيه كافيه المشاركة في الفعالية وتقدم قائمة طعام رمضانية مع اللحوم المدخنة: كافيه كافيه كفر كنا، كافيه كافيه يونس، كافيه كافيه طمرة، كافيه كافيه كفر ياسيف، كافيه كافيه الطيبة وكافيه كافيه عين همفراتس.

للمزيد من المعلومات عن الفعالية زوروا موقعنا www.cafecafear.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]