فوجئت فتاة صينية، أثناء تصويرها مقطع فيديو مباشر لأخطبوط أرادت أن تتناوله حيًّا ، بما لم تكن تتوقعه من هذا الكائن البحري الصغير، الذي أصابها بالذعر، عندما هاجمها بأذرعه الماصّة والتصق بوجهها، مسببًا لها جرحًا نازفًا.

وعلى ما يبدو، فإنّ المخلوق البحري حاول الدفاع عن نفسه، وألّا ينتهي به الحال كوجبة عشاء، وذلك من خلال الالتصاق بوجه الفتاة، وهو ما قاد الفتاة إلى الصراخ بألم، في محاولة يائسة لإزالة مجسّاته الثمانية الطويلة من على جلد وجهها، بحسب موقع "ديلي ميل".

وعادةً ما يستخدم الأخطبوط مجسّاته الطويلة والقوية لصيد الفريسة، أو الدفاع عن نفسه في الهجمات المحتملة، بحيث تلتف بإحكام حول الفريسة من الأسماك والأحياء المائية الأخرى.

وعندما وضع الأخطبوط أذرعه على وجه الفتاة التي تُعرف بلقب "seaside girl Little Seven"، وتحظى بشعبية كبيرة على المنصة الصينية للفيديوهات القصيرة "كويشو"، لم تخف منه في البداية، وخاطبت متابعيها: "انظروا قوّته"، ثم تحاول أن تزيح ذراعه من على شفتها العليا، وهنا تدرك أنه يرفض أن يطلق سراحها فأُصيبت بالرعب، وبدأت تصرخ قائلة: "إنه يؤلم.. لا أستطيع إبعاده" مستخدمة كل قوّتها لنزع أذرعه التي بدأت تتحرك على أنفها ووجها وفمها.

وبعد فترة من المحاولات المؤلمة، تمكنت من نزعه ليترك وجهها مشوّهًا بجرح صغير، وبمجرد أن أزالته تذكرت هدفها الأصلي قائلة: "سأتناوله في الفيديو التالي".
وتسعى هذه الفتاة للشهرة بمقاطع فيديو تتناول فيه الطعام، والمقطع الأخير لها، وإن كان غير متوقع، بات حديث منصات التواصل الاجتماعي الصينية وتجاوز حدود البلاد.
وعلّق أحد مستخدمي مواقع التواصل: "إنها تستحق ذلك، حاولت أكله فحاول أكلها أيضًا".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]