أعلنت شركة بيليفون عن تحديث نواة الشبكة لتقنية الـ IMS من شركة اريكسون وبالتالي تخول استغلال عالي الجودة لموارد الشبكة. الآن تُطلق بيليفون خدمة VOLTE&WIFI CALLING، التي تتيح اجراء المكالمات على شبكة الجيل الرابع وعلى الشبكة اللاسلكية في البيت. الخدمة مجانية (حسب شروط الخدمة) وليست بحاجة لاستخدام تطبيق خاص.

· VoLTE (Voice over LTE) – خدمة مكالمات متطورة على الشبكة الأسرع والأكثر تطورا في البلاد. الخدمة متوفرة دون الحاجة الى تطبيق خاص، ويمكن تفعيلها بشكل ذاتي بطريقة سهلة، سريعة وبسيطة من جهاز سمارتفون الزبون (الأجهزة الداعمة) الخدمة تمكن من اجراء مكالمات سريعة، بجودة صوت عالية HD وتكامل مستمر مع خدمة الـ WIFI CALLING.

· Wifi Calling- خدمة مكالمات على شبكة الـ WIFI المتوفرة والموجودة، تخول استمرار الخدمة بأماكن فيها تغطية خليوية منخفضة، دون الحاجة لتطبيق خاص، ، سهلة التفعيل ، سريعة وبسيطة من جهاز السمارتفون (الأجهزة الداعمة).

ايلان سيغال، نائب مدير عام شؤون التسويق في بيليفون: " بيليفون تدرك حاجة الزبون بان يكون على اتصال ومن السهل الوصول اليه في كل مكان وكل زمان بالإضافة الى توقع الزبون بالحصول على الخدمات المتطورة، الجديدة وعالية الجودة لخلق تجربة ممتازة.. في السنوات الاخيرة أطلقنا خطوات عديدة وأطلقنا خدمات متطورة وجديدة لمصلحة الزبون وسنستمر بذلك ايضا في المستقبل، وقمنا بتحديث وتحسين قدرة الشبكة السريعة في إسرائيل من خلال تذويت تقنية الـ 4X4MIMO والـ BEAM FORMING, QAM256. نحن نستمر بالاستثمار في الشبكة وتذويت نظام الـ IMS يخولنا تزويد الزبون بسلة خدمات متطورة وجديدة إضافية، مثل خدمة الـ VoLTE & Wifi calling التي تمنح الزبون مكالمات عالية الجودة ومتطورة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]