الشريط الأخباري

حيفا: لقاء حول المبادرة والتطور التكنولوجي في المجتمع العربي

ريهام يوسف عثامله
نشر بـ 11/04/2019 15:30 , التعديل الأخير 11/04/2019 15:30


جرى امس في مدينة حيفا برنامج بعنوان "المبادرة والتطور في المجتمع العربي" وذلك بمشاركة عدد من المبادرين ورواد الشركات الناشئة في التقنيات المتقدمة من المجتمع العربي. وذلك برعاية حاضنة الناصرة للاعمال وشركة شركاء سارونا.

تضمن الحدث لقاءات مع شخصيات رائدة في المجال حيث قامت هذه الشخصيات بعرض سيرتها المهنية خلال ثمانية دقائق.
فادي سويدان مدير حاضنة الاعمال التكنولوجية في الناصرة قال: هنالك هدفين أساسيين من هذا اللقاء، الأول هو اننا الان في المسرع التكنولوجي وبالتالي هدفي هو ان أصل الى اكبر عدد من الشابات والشبان المبادرين وأصحاب الأفكار في المجتمع العربي، يريدون ان يكونوا جزء من هذا العمل، وهدفي الاخر هو التقريب بين المبادرين العرب وصناعة الهايتك والمجتمع اليهودي أساسا.

وتابع: انا ادعو جميع المبادرين والذي يملكون فكرة معينة ان يتوجه الينا حتى نساعده في إطلاق فكرته وتطويرها، وندعمه للوصول الى العالمية من خلال توفير المنصات له.
مدير التطوير المهني لشركة سارونا بارتنرز في الشمال قال بدوره ايتان باردو: الناس لا يعرفون السحر الموجود في عالم المبادرات والتقنيات المتقدمة في المجتمع العربي، في الناصرة ومختلف البلدات العربية والماس لا يرون ذلك، هدفي هو الكشف عن هذا الامر، لأنه سيعود بالفائدة الاقتصادية وغيرها من الفوائد الغير موجودة في أماكن أخرى وبالتالي يجب الكشف عنه والاستفادة منه.

أضف تعليق

التعليقات