الشريط الأخباري

حيفا: "تسوفن" تقيم معرضها السنوي في "سامي عوفر" بمشاركة واسعة

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 08/04/2019 07:00 , التعديل الأخير 08/04/2019 07:00



أقيم صباح الخميس الماضي في استاد " سامي عوفير " في مدينة حيفا معرض توظيف تكنولوجي بتنظيم ومبادرة " تسوفن ومعوف" تحت اطار مشروع "فرصتك" ، والذي يهدف الى التعرف على مؤهلات الاشخاص المهنيين في المجتمع العربي والهايتك .


يستهدف البرنامج، الطلاب والخريجين والمهندسين في مجالات الهندسة ، ان كانت في علوم الحاسوب او الكهرباء ، الالكترونيكا او العلوم الدقيقة وشارك في المعرض ما يقارب 25 شركة في مجال الهايتك ومنها شركات رائدة محليًا وعالميًا ، كما وشاركت شركات مع مؤسسين مشتركين عربا ويهودا .


وقال المدير المشارك في "تسوفن" - سامي سعدي لـبكرا:" المعرض التكنولوجي الذي اقيم اليوم يهدف الى تعريف الطلاب والخريجين العرب على الشركات الهايتك ومتطلباتها وهذة المعارض والمشاريع من شأنها رفع الاهتمام وتسهيل طرق التواصل للطالب و الخريج في مجال الهايتك مع سوق العمل ،حيث نعمل جاهدين على رفع مدى الوعي على هذا المجال وتطوير مشاريع مهمة و فعالة لنفس الهدف ، نحن بتواصل مستمر مع الشركات التي شاركت اليوم في المعرض التكنولوجي ، وهي تبحث عن توظيف مهندسين متميزين ، حيث هذا المعرض التكنولوجي سنة تلو الاخرى يزداد الاقبال عليه من جميع المناطق ومن جميع المؤسسات التعليمية والاكاديمية، كلنا امل ان تزداد نسبة التشغيل في الوسط العربي في شركات الهايتك".

وتابع:" هناك الكثير من الطاقات الايجابية في الوسط العربي وكذلك مؤهلات عالية جدا وشأن هذة المعارض ايضا تشجيع وتحضير الطلاب والخريجين حتى الوصول الى مرحلة المقابلات".


واختتم حديثه:" نشير الى انه اقيمت خلال النهار محاضرات من قبل مهندسين وممثلين عن شركات هايتك مختلفة، تحت اطار تطوير المبادرات في مجال الهايتك و كذلك كيفية استخدام وسائل تواصل مهنية للتسهيل الى الوصول الى الشركات المعنية".

أضف تعليق

التعليقات