شارك بطل المسلسل التركي "الطائر المبكر" جان يمان أمس السبت بحفل جوائز "الموريكس دور".

وخلال تسلُّم جائزته عبّر الممثل التركي جان يمان عن سعادته بالجائزة التكريمية من "موريكس دور"، لافتاً إلى أنّه أمام الساعات الطويلة التي يمضيها في تصوير حلقات المسلسل التركي "الطائر المبكر"، يزول التعب بعد رؤيته هذه المحبة من الجمهور العربي وليس فقط جمهور بلده، وأشار إلى أنّ هذه الجائزة "تحمل معنى بالنسبة له، لا سيّما أنها الجائزة الأولى التي يحصل عليها من خارج بلده.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Special #Award for a distinguished #Turkish #actor #CanYaman #MurexDor #MurexDor2019

A post shared by Murex D'or (@murexdor) on

ولم ينسَ يمان أن يشكر شريكته في بطولة مسلسل "الطائرة المبكر" الممثلة ديميت أوزدمير التي كانت متواجدة أيضاً في الحفل، لافتاً إلى الكيمياء التي تجمعهما.

وبالتأكيد، خصّ الممثل التركي الشهير جمهوره اللبناني والعربي بعبارة عربية، وختم شكره بعد تسلّمه الجائزة بالقول: "شكراً جزيلاً لمشاهدتنا".

الا انه في كواليس الحفل، انتشر مقطع فيديو ليمان وهو يتوسط الصحافة اللبنانيّة، وقد أبدى تذمره بعد طلبهم المستمر بإجراء مقابلة معه، وبدا على وجهه الغضب قائلاً: "أريد أن أرحل".

 

تصرُّف جان يمان أثار استياء جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيّما أنّه يتواجد في بلدهم ولم يجد منهم إلا الترحاب والتقدير، ولكن أشار البعض إلى أنّ تدافع الصحفيين نحوه دون نظام كان سبباً في غضبه.


المصدر: نواعم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]