الشريط الأخباري

أحمد الفيشاوي يكشف حقيقة طلاقه لزوجته.. ماذا قال؟

وكالات
نشر بـ 01/04/2019 11:22 , التعديل الأخير 01/04/2019 11:22
أحمد الفيشاوي يكشف حقيقة طلاقه لزوجته.. ماذا قال؟

نفى الفنان أحمد الفيشاوى الأخبار التي ترددت حول انفصاله عن زوجته ندى كامل، مؤكداً في تصريحات صحافية أن الامر لا يتعدى كونه شائعة.

وأشار إلى أنه موجود مع زوجته في منزلهما الزوجية، كما تسير حياتهما بشكل طبيعي على حد قوله، مضيفاً: "لا أعلم من هم مروجو الشائعات".

وبات الفيشاوي وزوجته محط أنظار الجمهور على مدار الشهور الماضية، خاصة بعد حركاته الجريئة وقبلاته المستمرة لها أمام كاميرات المصورين في الاحتفالات والمهرجانات الفنية المختلفة.

يذكر أن خبر انفصال الفيشاوي عن زوجته تردد بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر على حساب منسوب إلى زوجته بفايسبوك منشوراً ألمحت فيه إلى أنها سوف تنفصل عن زوجها وأنها وصلت إلى نهاية الطريق معه بعد عام كامل من السعادة لكن النصيب وصل إلى نهايته، إلا أنه ثبت زيف الحساب وأنه لا يخص زوجته.

وترددت أخبار عن تدخل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، والد أحمد في إذابة الخلافات بين ابنه وزوجته وأنه عقد لهما جلسة صلح في بيته تمكن من خلالها من تقريب وجهات النظر بينهما.

وأكد أن زوجة ابنه طلبت فعلا الطلاق لكنه استطاع أن ينهي جزءاً كبيراً من الخلاف وأن الانفصال أو الطلاق لم يتم كما زعمت بعض الأخبار.

المصدر: مجلة لها

أضف تعليق

التعليقات