بروح ملؤها الثقة والاصرار على تحقيق الانتصار نظمت كتلة " معا – ياحاد" في نقابة المحامين اجتماعا لمجموعة من المحامين النشطاء للتداول في جوانب مختلفة من الحملة الانتخابية لدعم المرشح المحامي محمد نعامنه لرئاسة اللواء الشمالي في نقابة المحامين. وقد شارك باللقاء اكثر من 60 محاميا ومحامية من عدة قرى ومدن تابعة للواء الشمال.

وقد تحدث بالاجتماع مجموعة من المحامين تطرقوا لإنجازات اللواء بالفترة السابقة منذ تأسيسه والخدمات التي يقدمها لجمهور المحامين في اللواء- كما تم استعراض المميزات الخاصة بالقائمة ومرشحها.

وفي كلمته امام المحامين استعرض الاستاذ محمد نعامنه نشاطه ومشاركته بعمل النقابة منذ اكثر من عشر سنوات ، بما في ذلك نشاطه في السنوات الثمانية الأخيرة ضمن مؤسسات النقابة القطرية، كعضو المجلس القطري وكعضو اللجنة المركزية ونائب رئيس النقابة.

وبعد الكلمات التي شارك بها مجموعة من المحامين المخضرمين والشباب، شارك الحضور بوضع الاقتراحات والتصورات للحملة الانتخابية التي ترتكز على رصيد من الانجازات خدمة لجمهور المحامين اضافة لتميز قائمة "معا – ياحد" من حيث اعضاءها وخدماتهم وتطوعهم للنقابة والمحامين ، واكد الجميع على استنكارهم لمظاهر التشويه واستغلال الحملة الانتخابية لبث الاخبار الكاذبة ومحاولة المساس بأي محام في اللواء واكدوا على الالتزام بمنظومة القيم والاخلاقيات وقواعد الحملة الانتخابية الايجابية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]