يؤمن رامش نير بأنّ الحقائب ليست قطعة تحمل أغراض المرأة الخاصّة فحسب، بل إنها تُشكّل مساحةً خاصّة إضافية تُعبّر من خلالها عن أسلوبها المميز. 

في هذا الموسم، تُسلّط Moynat الضوء على ما يُرى وما لا يُرى من إنجازات هندسية، فرفعت الستار على تزاوج جمع بين الخبرة الهندسيَّة والتَّصاميم المرهفة المترافقة مع الرؤية الجماليَّة الفذّة. فلا عجب إذاً أن يكون، في قاموس Moynat، صنع القطع المعدنيَّة والخبرات التقنيَّة بنفس أهميَّة مهارات صنع القطع الجلديَّة وخطوط التصاميم التي تفيض شاعرية. علاوةً على ذلك، تزدان العديد من حقائب وصناديق أمتعة Moynat بالأقفال المنحوتة وآليات الإغلاق المتقنة الصنع، والمجوهرات المعدنيَّة.
حقيبة Mini Vanity Inversed Pyramid

استقت العلامة إلهامها من أبرز المعالم الهندسية في باريس، فابتكرت هذه الحقيبة بشكلها الهرمي المقلوب، وعُرضت في إطارٍ معدني خفيف يتحدّى الجاذبية. تتخطى حقيبة Mini Vanity بحلّتها الجديدة والجريئة، كلّ الحدود في عمليّة ابتكارها وهندستها وحرفيتها العالية التي تخلّلتها لمسة فنّية راقية. جدير بالذكر أنّ الحقيبة مدروزةً يدوياً بالكامل وتُوّج رأس الهرم بقطعة معدنية رائعة من وحي صندوق أمتعة Moynat بحيث أصبحت الحقيبة الأكثر تعقيداً من الناحية التقنية في تاريخ الدار.
حقيبة Mini Vanity Macaron

تستمد حقيبة Mini Vanity Macaron شكلها من العلب الدائرية لحفظ القبعات، وأكثر ما يميّزها هو الجمع بين تقنيتين حرفيتين أصبحتا على شفير النسيان في مجال صنع الجلد، هما درز الوصل ودرز الزوايا.
وللمسة نهائية فاخرة ترتقي بمستوى حقيبة Mini Vanity Macaron، أضاف الحرفيون قفلاً بمشبك مصنوعاً من معدنين باللونين الفضّي والذهبي.
حقيبة Mini Vanity Limousine

بمناسبة الذكرى 170 لتأسيس علامة Moynat، تمّ تصميم مجموعة مميزة من حقائب Mini Vanity تضجّ رقياً وتتباهى بمهارة أنامل الحرفيّين. تحمل حقيبة الموسم Mini Vanity Limousine بقاعدتها المقوّسة بصمة العلامة وتتزيّن بقفل مزوّد بمشبك مصنوع من معدنين تماماً مثل حقيبة Mini Vanity Macaron، وتتوفر بنسخات عدّة:
• الأولى مصنوعة بالكامل من الجلد ويتخللها جلد التمساح
• الثانية تتسم بنقشة الحجر
• والثالثة تشبه لوحة معدنية من وحي صناديق الأمتعة المعدنية التي كانت تُستخدم في الأيام الغابرة لنقل الأحجار الكريمة، أو الذهب أو المجوهرات. ولعشّاق حقائب Moynat، بإمكانهنّ أن يطلبن من الحرفيين نقش اللوحة المعدنية ببصمتهنّ الخاصّة، بما أنّ العلامة تحرص دوماً على الارتقاء بالإبداع إلى ذرى جديدة وتقديم مستويات غير مسبوقة من الحقائب المصممة بحسب الطلب.
حقيبة Polka

تتّسم هذه الحقيبة الناعمة والأنيقة التي تلائم الإطلالات النهارية بخطّين مقوّسين بلونين مختلفين من الجهة العليا والسفلى. استُمدّ قفلها من قفل حقيبة Danse القابل للبرم، ليمنح حقيبة Polka نفحة رقيّ ولمسة فنّية من وحي الآرت ديكو.
أما حقيبة Polka الصغيرة فستكون رفيقة المرأة المثالية في حفلاتها أو إذا أرادت أن تضفي لمسة تخطف الأنظار على إطلالتها الفاخرة.
أقفال منقوشة

تتزيّن أقفال عدد من حقائب Réjane برسوم غرافيكية منقوشة يدوياً بحيث تحوّل المشبك المميز إلى قطعة مجوهرات حقيقية. إنها بالفعل خدمة مميزة قلّ نظيرها بحيث تمنح العميلة إمكانية وضع بصمتها الخاصة على القطعة المنشودة. 

يذكر أن منسقة الملابس ليالي حوا، زارت أسبوع الموضة في باريس والتقت مع المصمم، وأعدت هذا التقرير

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]