تعاون خاص بمناسبة يوم المرأة العالمي: جمعية ياسمين – لتطوير المصالح الاقتصادية لصاحبات الاعمال اليهوديات – العربيات، وبالتعاون مع ماركة التجميل الرائدة كلينك، تدعوك لشراء منتجات الماركة في موقع كلينك على الانترنت ، وعلى كل شروة تقومين بها في الموقع، تقوم ماركة كلينك بالتبرع بـ 10 شيكل لصالح جمعية ياسمين!

عيران كراوس، مدير عام كلينك في اسرائيل قال ان المساهمة هي جزء من دعم الماركة لفعاليات ورؤية جمعية ياسمين :" شركة كلينك فخورة بكونها جزء من المساهمة لجمعية ياسمين، وتعزيز رؤية الجمعية من اجل التغيير الاقتصادي والاجتماعي في اسرائيل، تمكين المرأة اقتصادية وتقوية صاحبات المصالح العربيات واليهوديات. منتجات كلينك هي ماركة رائدة والتعاون مع نساء جمعية ياسمين هي طريقتنا لنشكرهن على عملهن ومجهودن من اجل خلق قيادة نسوية اقتصادية قوية في اسرائيل".

كيرام بلعوم، مدير عام ومؤسسة جمعية ياسمين باركت التعاون والتبرع وقالت :" اشكر شركة كلينك على المبادرة والمساهمة المباركة لدعم اعمال وفعاليات الجمعية، وعلى ايمانها بطريق ورؤية جمعية ياسمين. كلي فخر ان اقول ان جمعية ياسمين ساعدت حتى اليوم اكثر من 1100 امرأة مبادرة واصحاب مصالح من المجتمع العربي واليهودي، لاقامة وتقوية مصالحهن، وخلقت شبكة من المصالح بقيادة نساء من خلال نماذج ناجحة، دعم وتشجيع لخلق قيادة نسوية في الفئات المختلفة. لقد أوجد اللقاء بين القطاعات والسكان وقصص نجاح خريجي ياسمين مجموعة من النساء القياديات والرائدات في الاقتصاد ، الذين يجلبن الأعضاء الجدد إلى القمة ، وبالتالي تقود نساء ياسمين إلى التغيير الاقتصادي والاجتماعي في إسرائيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]