الشريط الأخباري

فساتين خطوبة من أسبوع نيويورك للموضة

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 18/02/2019 11:37 , التعديل الأخير 18/02/2019 11:37

على الرغم من أن أسابيع الملابس الجاهزة لا تهتم كثيراً بالفساتين، ولكن يحرص المصممون على تقديم تصاميم تجمع بين العصرية والفخامة خلال أسبوع نيويورك للموضة خريف وشتاء 2019 2020.

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مواكبة للموضة في يوم الخطوبة، فلتستوحيها من أجمل فساتين خطوبة إرتدتها العارضات في أسبوع نيويورك.
مثل العادة، قدم المصمم كريستيان سيريانو Christian Siriano تصاميم فخمة تخطف الأنفاس، مثل الفساتين المنفوشة Ball Gown بتدرجات الأزرق، والمرصعة بالفصوص البرّاقة.

كما قدمت ماركة Lanyu فستان وردي أنثوي مزين بفيونكة كبيرة على الخصر، تميز بتصميمه البسيط والعصري.
أما المصممة باميلا رولان Pamella Roland، فقدمت العديد من التصاميم المثالية ليوم الخطوبة، وطغت الفساتين المنفوشة والمطرزة أو المزينة بالريش على التصاميم مع إختلاف الموديلات والألوان.
ومن أبرز التصاميم التي قدمتها، فساتين الـHalter، بقماش التول بالألوان الدافئة، الفستان بالأكمام الطويلة بتدرجات الأخضر، والفستان المنفوش الذي يتدرج من الوردي إلى الأحمر.

وقدمت دار رودرات Rodarte تصاميم عصرية بسيطة، مثل الفساتين بدرجات الوردي الناعمة والقوية، وكذلك الفستان الأحمر بفيونكة الخصر.
وتنوعت فساتين تاداشي شوجي Tadashi Shoji لترضي مختلف أذواق الفتيات، مثل الفستان الأوف شولدر الوردي، الفستان الـHalter المطرز، الفستان الأزرق بالكم الواحد، والفستان الرمادي بالأكتاف المنسدلة والتنورة بالطبقات متدرجة الأطوال.

أضف تعليق

التعليقات