الشريط الأخباري

بوتين يتعرض لإصابة من امرأة أثناء تدريب في الجودو!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 16/02/2019 16:00 , التعديل الأخير 16/02/2019 16:00
بوتين يتعرض لإصابة من امرأة أثناء تدريب في الجودو!

أطاحت امرأة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بعدما رفعته عن الأرض، وألقت به أرضا، الأمر الذي دفعه إلى النهوض وتقبيل رأسها. حدث هذا خلال جلسة تدريبية لرياضة الجودو، في سوشي بجنوب غربي روسا الخميس شارك فيها الرئيس الروسي البالغ من العمر 66 عاما.

ناتاليا كوزيوتينا

وكانت المرأة الحاصلة على الميدالية البرونزية برياضة الجودو في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، ناتاليا كوزيوتينا، البالغة من العمر 29 عاما، شاركت في الجلسة التدريبية، وتمكنت خلالها من إلقاء بوتين أرضا. ورغم نشر العديد من الصور المتعلقة بتلك الجلسة التدريبية، بالإضافة إلى شريط فيديو، فإنه لم يتم نشر الصورة التي تظهر كوزيوتينا وهي تلقي بالرئيس الروسي على الأرض.

سقوط بوتن

وأظهرت الصور والفيديو فلاديمير بوتين وهو “يصارع” عددا من مقاتلي الجودو، لكن اللقطة التي شاركت فيها كوزيوتينا وتبين كيف رفعت الرئيس الروسي فوق رأسها وأسقطته على الفراش الذي يغطي أرضية الصالة الرياضية لم تظهر في أي منها، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

إصابة بوتن

وأوضح بوتين، الذي أصيب بإصبع يده اليمنى جراء التدريب، بعد الجلسة إن من يمارس التدريبات البدنية يتحسن مزاجه، وهذه حقيقة طبية معروفة جيدا، والسبب زيادة مستوى الأدرينالين في الجسم، الأمر الذي يوفر نظرة مختلفة عن العالم من حوله، بحسب ما نقلت صحيفة “موسكوفسكي كومسوموليتس” الروسية. وقالت الصحيفة الروسية إن كوزيوتينا كانت أكثر إلحاحا من زملائها الرجال في التدريبات، وظلت تدفع بوتن إلى أن تمكنت من إلقائه من فوق رأسها أرضا.
 

أضف تعليق

التعليقات