تأهلت الفحماويّة آية عماد كيوان للمرحلة الثالثة من المسابقة الغنائية " عرب ستار" التي تعرض على قناة مكان (هيئة البث والاذاعة الاسرائيليّة).

وتأهلت كيوان للمرحلة المقبلة الى جانب 5 متسابقين قد وقع الإختيار عليهم من أصل 12 متسابق.

في تعقيب لها، قالت اية عماد كيوان لـبكرا:" أوّلاً انا سعيدة جدّاً جدّاً بتأهلي ولا أحد يستطيع وصف فرحتي خاصّة لأنه تم اختياري في مواجهة صعبة للغاية التي على اثرها تم اقصاء 6 متسابقين من أصل 12 متسابق ومن حسن حظّي أنّني كنت من الذين تأهلوا للمرحلة المقبلة".

وتطرّقت الى شعورها قائلة:" فرحتي وسعادتي لا توصف وسعيدة جدّاً لأنني رفعت رأس اهلي، بلدي وأتمنّى أن أصل للنهائيّات".

 بُـكرا: كيف تشعرين في ظلّ ازدياد المنافسة؟

وتابعت كيوان حديثها مجيبة على هذا السؤال قائلة:" أشعر بالخوف لدرجة كبيرة لأنّ هناك أصوات جميلة للغاية والمنافسة تحتدم مع مرور الوقت وللمتابعة في هذه المسابقة ما علينا الّا اداء الأفضل ولهذا سأحاول بذل جهدي والإستمرار وحتّى لو لم أكمل فأنا فخورة بمشاركتي بهكذا برنامج ووصولي للمرحلة الحاليّة".


وأسهبت عن الأغاني التي ستؤديها:" سأفصح لكم عن اغنية واحدة من الأغاني التي سأغنّيها في الحلقات القادمة وهي "مضناك" اما الثانية فدعوها تبقى سرّاً".

واختتمت كلامها قائلة:" أعتقد ان لجنة التحكيم عندها أمل منّي لأنهم لو لم يكونوا واثقين في صوتي وادائي وقدراتي، لأقصوني وأخرجوني خارج المنافسة وأتمنّى أن لا أخيّب ظنّهم وأن تكون ثقتهم في مكانها".