تواصل النجمة احلام في استعراض المنتجات المختلفة التي تبيعها في موقعها الالكتروني وذلك عبر تجربتها ونشر الصور والفيديو في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد السوشيال ميديا مقاطع فيديو للفنانة الاماراتية خلال استعراضها لمبخرة على شكل المروحة الصغيرة، والتي تظهر فيها غالبا وتقوم من خلال بتبخير شعرها ووجهها دون كلل او ملل، واكدت ان رائحته جميلة وبأنه يريح الاعصاب.

اثارت المقاطع ضجة كبيرة بين المشاهدين الذين تساءلوا عن اهمية هذه المبخرة او دورها الفعال والمهم في حياة الانسان، لافتين الى انها من الاشياء "الكمالية" و"التافهة"، وليس هناك اي سبب لاقتناء واحدة مثلها. في حين دافع العديد من الاشخاص عن احلام والمنتج، مؤكدين ان المبخرة من الاشياء الاساسية في البيوت الخليجية، والتي تستعرضها احلام سهلة الاستعمال.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

خبيرة التجميل احلااااااااام هههههههههه #بلقيس_فتحي #بلقيس #هند_البحرينيه #احلام #احلام_الشامسي #احلام_الملكة #فايز_السعيد #عبدالمجيد_عبدالله #الملكة #راشد_الماجد #نانسي_عجرم #اليسا #نوال_الكويتيه #طلال_مداح #عبدالله_بالخير #عبادي_الجوهر #اصالة_نصري #راغب_علامة #شمس_الكويتيه #فايز_السعيد #حسين_الجسمي #نبيل_شعيل #عبدالله_الرويشد #نوال_الزغبي #نوال_الكويتيه #اصالة #ahlamalshamsi #ahlamalshams #ahlam #snapahlam

A post shared by اخبار نجوم الوطن العربي (@balko0001) on

من جهة ثانية، بدأت احلام بدعوة متابعيها وجمهورها لاضافتها من خلال صفحتها الجديدة على الحساب @ahlamcosmetics، لتكون بذلك أول مطربة عربية سيصبح اسمها عالمياً في عالم المكياج واطلاق ماركه تحمل اسمها.

وكانت احلام وعدت جمهورها ان هذه التشكيلة من المكياج التي تحمل اسمها ستكون قريبا جاهزة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]