مع اقتراب عيد السان فالنتاين، لا بد من الحديث عن شخصيات الأبراج في الحب، فكل برج فريد من نوعه وله تصوّر ونهج في ما يتعلق بالشريك المستقبلي.

برج الحمل يتبع نهجا مباشر جداً في الحب
حين يتعلق الأمر بالحب، يعرف مواليد هذا البرج تماماً ما يريدون ولا يترددون في قول ذلك بصراحة وقوة. ولكن حاولوا في بعض الحالات الحفاظ على موقف أكثر غموضاً. فالصراحة المباشرة ليست دائماً الحل.


برج الثور يتبع النهج الحسي في الحب
حين يقع مواليد برج الثور في الحب، يستخدمون كل حواسهم. وهم يعرفون أن وجودهم يجب أن يكون مميزاً في العلاقة الزوجية ولهذا يكون سلوكهم غير عادي على الإطلاق.

برج الجوزاء يتبع النهج الذكي في الحب
لديك معارف في جميع مجالات الحياة، وهذا يساعدك على توجيه الحديث إلى الاتجاه الذي تريده. أنت فنان في المغازلة وتجتذب الانتباه مباشرة إذا أردت ذلك. موقفك طبيعي وهذا يساعدك أيضاً.



برج السرطان يعشق الحب مع الراحة
حين تقع في الحب، تحب أن يشعر شريكك بالاسترخاء والسعادة إلى جانبك، عن طريق منحه ثقتك. أنت توجد شعوراً بالراحة حولك وتساعد شريكك على التعبير بشكل طبيعي عن رغباته.

برج الأسد يتبع النهج الجريء في الحب
عندما يتعلق الأمر بالحب، يحب مواليد برج الأسد إثارة الصدمة وأن يكونوا دائماً محور الاهتمام. وعلى الصعيد العاطفي من الضروري بالنسبة لهم إضفاء المرح على الأجواء وإشعال نار العاطفة مما قد يوجد سيناريوهات لا تنسى.

برج العذراء يحبون الحب مع الاحترام والتفاهم
لديك كل ما تحتاج إليه لبناء مستقبل مستقر لعلاقتك. حياتك منظمة جداً. ولديك الشخصية القوية والموارد اللازمة للتطور والنمو. كل ما عليك فعله هو إيجاد شخص يقدر صفاتك.

برج الميزان يحب الحب المباشر
يفضل مواليد برج الميزان أخذ الطريق الطويل نحو الحب. وعلى الرغم أن كلامهم يقول شيئاً إلا أن عيونهم تظهر شيئاً آخر. ويتمكنون من التسلل إلى العقل الباطن للشخص والحصول على حبه بصورة تدريجية.

برج العقرب يتبع النهج الأنيق في الحب
على الرغم أن موقفك لعوب فيما يتعلق بالحب، إلا أنك تعرف كيفية قيادة المحادثة إلى الاتجاه المناسب، عن طريق رفض طرح الأسئلة التي قد تثير الغضب. حين تغازل، احرص على الحفاظ على التفاعل الحي، ولكن دون انتهاك خصوصية الشريك المحتمل.

برج القوس يصل إلى الحب بالكثير من الثقة بالنفس
بدءاً بملامحهم الجسدية وانتهاء بالطريقة التي يمشون ويتحدثون بها، لا تفوت أي تفاصيل مواليد برج القوس. لا شك أنك خالٍ من العيوب وحين تدرك أنك غزوت قلب شخص ما تكشف عن شخص أكثر سحراً من أي وقت مضى.

برج الجدي يتبع نهجا لا يمكن التنبؤ به في الحب
حين تقابل شخص مثير للاهتمام، تقدم له المديح وبعد ذلك تحلل نقاط ضعفه. تركز غالباً كل اهتمامك على شخص ما وبعد فترة من الوقت تتجاهله تماماً. لا يعرف شريكك ماذا يتوقع منك. وعلى الرغم أنه لا يمكن التنبؤ بك إلا أن حبك صادق.

برج الدلو يتبع النهج العملي في الحب
لديك النهج العملي في الحب، فأنت تحاول عدم جرح من حولك. تعرف كيف تكون في المكان المناسب في الوقت المناسب لإيجاد جو رومانسي عند الحاجة.

برج الحوت يتبع النهج العاطفي في الحب
لأن عواطفك هي مثل الزوبعة، فحين تقع في الحب تحاول دائماً التخلي عن أسلوبك الخاص واستخدام الحنان والحساسية فقط لغزو قلب شخص ما. أنت بحاجة إلى هذا أكثر من شريكك.

المصدر: صبايا ستايل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]