نشر حساب Celeb Face عبر "إنستغرام" صورا لكارلا بروني (51 عامًا) وبيلا حديد (22 عامًا)، كَشف عن الشبه بينهما، خُصوصًا في مناطق الأنف والشفاه والوجنتين.

وتتشابه بروني وحديد في تقاسيم وجهيهما، وليس فقط بالرّتوش الخارجية، حيث تمّ مُقارنة كارلا بروني مع بيلا حديد عندما كانت الأولى في عُمر العشرينيات.

وأثارت صور العارضتين اهتمام روّاد مواقع التّواصل، فتركوا الكثير من التعليقات على الشّبه الذي يجمع بينهما، فكتب أحدهم "لطالما اعتقد أنّ بيلا تُشبهك، لكنّي لم أعلم مدى التّشابه هذا حتّى رأيت صورتكما جنبًا إلى جنب.. الأمر لا يُصدّق".

وعلّق آخر: "لا تنسي ذلك اليوم الذي سيقوم به شخص ما بتصوير سيرة حياتك"، في حين سخر آخر: "ذهبت بيلا لطبيب التّجميل وهي تحمل صورة كارلا وطلبت منه الحصول على وجهها".

اشارة الى أن بروني قامت مُسبقًا بالتّعليق على موضوع الشّبه مع بيلا، عندما التقطت صورة سيلفي لنفسها وعلّقت عليها: "هل يوجد لدي ابنة سرّيّة؟".

كما وصفت مجلّة "هاربرز بازار" الأسترالية بيلا وكارلا بـ "التّوأم"، وقالت مجلة Elle بنسختها البريطانية عنهما "تشابهما لا مثيل له.. ويُرعبنا"، في حين مازحت مجلة W قُرّاءها، وطرحت فكرة احتمالية وجود مؤامرة أنّهما الشخص نفسه.

المصدر: فوشيا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]