قد لا يعرفُ كثيرون أنّ الممثّلة نادين نسيب نجيم هي من مواليد برج الدّلو وتحتفل بعيد ميلادها اليوم، 7 شباط، مع مواليد هذا البرج.

في عالم الأبراج يجسّد بعض الأشخاص خصال برجهم لدرجة أنّكم قد لا تحتاجون للبحث عن أيّ برج ينتمون إليه بل يمكنكم الإستنتاج فوراً، ونادين نجيم هي واحدة من هذه الشخصيات التي تجسّد برجها بشكلٍ كبير.

وكشف موقع "بيروت تايم" عدداً من خصال نادين نيجم التي تميّزها كمولودة لبرج الدلو:

حياتها الزوجية

نادين نجيم متزوجة من رجل يكبرها بـ 15 عاماً، وهذا الأمر يرتبط مباشرة بخصال برجها، إذ أنّ المرأة الدلو تحتاج لمن يحفّزها عقلياً وبالتالي هناك حاجة ماسة لأن يكون الرجل على قدرٍ من الوعي والنّضوج ويملك خبرة في الحياة وهذا الأمر لا يمكن العثور عليه عند الرجال الأصغر سناً. ونساء الدلو أيضاً لا يكترثن لما يفكر به أي شخص آخر وبالتالي حين يقرّرن القيام بأمر ما فهنّ يقمن به ولا يضعهن أهمية على ردّة فعل الآخرين وهذا ما فعلته، فهي لم تكترث لمن قد يعترض أو يجد في الزيجة تلك عدم توافقٍ في فارق السن، فهي وجدت حبَّ حياتها وقرّرت المضي قدماً بسعادة.

الشخصية القوية الناجحة

عددٌ كبير من ملكات الجمال حاولن إقتحام مجالات أخرى والنجاح وخصوصاً في عالم التمثيل، قلّة قليلة نجحت ونادين نجيم نجحت بذلك بإمتياز. والسبب هو أنّ قوة شخصيتها مستمدّة من برجها كما أنّها تفكّر خارج الصندوق وبالتالي لم تكن حياتها المهنية إستنساخاً طبق الأصل عن تجارب الأخريات، بل هي رسمت مسارها، حدّدت هدفها وعملت وبجدية بالغة من أجله. نساء الدلو عاملات مجتهدات ويفكّرن بشكلٍ مختلف كلياً عن الأخريات. ولكنّ السبب الأساسي لنجاح نجيم هو واقع أنّها "أصلية" حالها حال نساء الدلو فكل ما تقدمه يعبر عنها فقط ولا يشبه أي شخص آخر سواها. نساء الدلو عادة يملكن الكثير من المحفّزات التي تجعلهنّ يعملن وبجدية بالغة لتحقيق الهدف وهذا ما يمكن ملاحظته في مسيرة نجيم فهي تسير وبخط تصاعدي منذ مدة طويلة ولا يبدو أنّها ستتوقف عن ذلك.

لغز يصعب فهمه

نساء الدلو لغزٌ يصعب فهمه وهذا هو حال نادين نسيب نجيم. بطبيعة الحال كنجمة هي ترسم الحدود عند الأمور التي يجب كشفها وتلك التي تعتبر خصوصية ولكن عادة هناك النجمات اللواتي يسهل قراءة شخصيتهنّ ولكن نجيم ليست كذلك. وهذا طبيعي جداً بحكم أنّ نساء الدلو عبارة عن مجموعة من الألغاز التي يصعب حلها ما أنّهنّ لا يفضّلن الحديث عن مشاعرهنّ ولا عن أمور الخاصة، وبالتالي فإنّ إستنتاج تفاصيل الشخصية يصبح أصعب بأشواط.

جريئة ولا تخاف من التعبير عن رأيها

هي جرئية ولا تخاف من قول ما تفكر به. هي مستقلّة تملك رأيها الخاص وهدفها إختبار حياة لها معنى. هي تسير وفق إيقاعها الخاص وغالباً ما تحسم قراراتها بنفسها ولا تعتمد كثيراً على نصيحة الآخرين. وبما أنّها كنساء الدلو غير تقليدية فهي تملك نظرتها الخاصة للعالم وهي غالباً ما تعبر عنها إما من خلال فنها أو من خلال تصريحاتها.

عنيدة الى حد ما

نساء الدلو عنيدات وهنّ ورغم الذكاء الشديد الذي يتمتعنّ به يملكن عيباً يتمحور حول واقع أنّهن يظنّنّ أنّهن دائماً على حق. والسبب هو أنّ الدلو يعتبر أنّه يرى الصورة كاملة بينما يركّز الآخرون على التفاصيل.

إنسانية

نساء الدلو يكترثن كثيراً للفئة المظلومة في العالم وهن يحاولن كلّ ما بوسعهنّ من أجل تحفيف معاناة الآخرين. فحتى ولو كانت المرأة الدلو زوجة وصاحبة مهنة وأمًّا، كما هو حال نادين نجيم، فهناك دائماً المكان والمساحة والقوة لمساعدة الآخرين.

هي على ما هي عليه.. منذ البداية

شخصيات نساء الدلو لا تتغيّر ولا تتبدّل، فالثوابت هي نفسها. وكذلك هي نادين نجيم، وذلك لأن الدلو ومنذ البداية لا يتأثر بعوامل خارجية، فنساء البرج هذا يحدّدن قناعتهنّ وثوابتهنّ ويتمسّكن بها بغض النظر عن العقبات.

تتقبل الجميع ولا تطلق الأحكام

نساء الدلو كنادين نجيم يتقبلن الآخر على ما هو عليه بغض النظر عن حجم إختلافه. هي لا تقيّم الآخر وفق مكانته الاجتماعية ولا خلفيته ولا أي من الأمور الأخرى هي تقيم وفق المضمون لا أكثر. سبب تقبلها لهذا الاختلاف هو واقع أنّها مختلفة بدورها وقد عانت قبل أن تتمكن من جعل الآخرين يتقبلونها وحتى عانت قد تتمكّن من فهم شخصيتها وسبب اختلافها عن غيرها.

المصدر: بيروت تايم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]