اطلق بنك لئومي في الأشهر الأخيرة شركة جديدة واولى من نوعها في عالم البنوك الاسرائيلية والتي قد تُحدث ثورة في عالم الاستثمار- VIDEA. يدور الحديث عن شركة استثمار وتكنولوجيا، والتي ستدير لزبائن كل البنوك استثمراتهم من خلال منصة رقمية، مبنية على موديل ذكي حاز على جائزة نوبل. VIDEA مدير استثمار، برسوم ادراية اقل من المتعارف عليه في عالم ادارة الاستثمار.

الخدمة التي كانت متاحة من قبل وحصريا لاصحاب ثروة تبلغ 0.5 مليون شيكل فما فوق، ستكون متاحة من الآن للجمهور الواسع الذي بحاجة الى ارشاد مهني وادارة ذكية لاستثماراته، من مبلغ 50 الف شيكل فما فوق.

VIDEA هي شركة جديدة وبملكية كاملة للؤمي وبتصريح لادارة الاستثمارات. في ادارة الشركة يقف بول كلاين ، الذي اشغل منصب رئيس قسم الاستثمارات في لئومي، ذو خبرة اكثر من 20 عاما في الاستثمار وسوق المال.

عملية ادارة الاستثمار تتم من خلال جهاز ديجيتالي متطور، يلائم لكل زبون الملف المناسب له بما يتلائم مع مميزاته الشخصية، اهمها تفضيلات المخاطر، هدف الاستثمار، مدى الاستثمار وغيرها. بعد ملائمة الملف للزبون، ستقوم VIDEA بادارة الملف بانتظام من خلال مراقبة متواصلة ومسح التغييرات في السوق، الوصول الى التوازن وحتلنة الملف بانتظام، 7/24، بما يتلائم مع حالة السوق.

فتح حساب في الـ VIDEA هي عملية سهلة وودودة وتستهلك فقط 15 دقيقة. وتتم من خلال الدخول الى موقع الخدمة على العنوان www.videa.co.il او من خلال التطبيق الخاص على السمارتفون. في اطار فتح الحساب، سيُطلب من الزبون الاجابة على عدد من الاسئلة القصيرة لمساعدة الجهاز على التعرف على احتياجات الزبون الاقتصادية، وفي نهاية عملية التسجيل يقوم الجهاز بحساب المعطيات وملائمتها للزبون، وبنفس الوقت ملف الاستثمار. VIDEA تزود الزبون معلومات كاملة ومحتلنة عن ملف الاستثمار بشكل متواصل. ستقوم VIDEA بادارة ملف الاستثمارات بحيث لا يضطر الزبون لتحويل المال الى VIDEA- المال سيبقى في حساب الاستثمار في البنك الخاص به. يمكن استخدام الاستثمارات في كل وقت

فوائد الشركة الجديدة:

منصة رقمية متطورة مبنية على اساس موديل استثمارات متطور: لـ VIDEA نموذج استثمار حاز على جائزة نوبل، تم تعديله وتطويره ليلائم الزبون الاسرائيلي من خلال تقنية متطورة. موديل الاستثمار المتطور لـ VIDEA مبني على استثمار طويل المدى من خلال منتجات استثمار بمؤشر متتبع. ابحاث علمية، معطيات وبيانات حقيقية، وخبرة متراكمة لخبراء اقتصاد ومستثمرين كبار من العالم (مثل المستثمر وورت بافيت، والحائزين على جائزة نوبل في الاقتصاد ويليام شارب وروربرت شيلر). اثبتت ان الاستثمار من خلال منتجات بمؤشر متتبع يعطي نتائج جيدة بعيدة المدى للمستثمرين.


خدمة بريميوم لكل مستثمر: على عكس شركات ادارة الاستثمار الاخرى، المتوفرة فقط لزبائن اصحاب مبلغ 500 الف شيكل فما فوق، VIDEA تخول ادارة ملف استثمار بدء من مبلغ 50 الف شيكل. بالاضافة الى ذلك، بفضل التكنولوجيا المتطورة سيحصل كل زبون على ذات الخدمة المهنية المقدمة اليوم للمستثمرين الكبار. وبنفس الوقت، سيكون بخدمة الزبائن مركز خدمات مهني، مختص عبر الهاتف، البريد الالكتروني والدردشة.

رسوم ادارة منخفضة وعادلة: بفضل النموذج وطريقة العمل السهلة والبسيطة ، فان رسوم الادارة هي الاقل سعرا في السوق، وهي شفافة ومعروفة لكل الزبائن، بدون الحاجة لقراءة ما بين الاسطر.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]