تتّصف جزر فيجي الواقعة في الجزء الجنوبي من المحيط الهادئ بروعة مناظرها الطبيعية وثروتها البحرية والنباتية المهمة وتعتبر اليوم من أجمل المواقع السياحية. فإذا كنت تنوين زيارة هذه الجزر قريباً لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعرفك عن كثب على أفضل الأماكن السياحية فيها كي تختاري منها وجهتك المفضلة.

حديقة بوما للتراث الوطني-Bouma national heritage park

تعتبر حديقة بوما للتراث الوطني من أهمّ الأماكن السياحية في فيجي وتشكّل الوجهة المثالية لمحبّي الطبيعة، كما تمتدّ على مساحة شاسعة. تضمّ الحديقة مكاناً مميزاً للتخييم إلى جانب وايتابو البحري وغابة فيداوا المطيرة حيث يمكن للسواح مشاهدة بقايا بعض الآثار وشلال تافورو الجذّاب.

متحف فيجي-Fiji museum

يعكس متحف فيجي لمحة مهمة عن تاريخ الجزر وسكانها الأصليين ويضمّ مجموعة من الأغراض التي كانوا يستخدمونها، القطع التاريخية والآثار التي تعود إلى حقبات قديمة. يشكّل هذا المتحف أحد أهمّ المواقع السياحية في فيجي ويجذب إليه نسبة عالية من الزوار خصوصاً المهتمين منهم بالتاريخ والآثار.

شاطئ ناتادولا-Natadola beach

يقع شاطئ ناتادولا في جزيرة فيتي ليفو ويعتبر من أجمل الشواطئ وأفضلها في جزر فيجي إذ يتميّز برماله البيضاء ومياهه النقية. يتيح هذا الشاطئ لزوّاره فرصة الإسترخاء والهدوء والإستمتاع بالنشاطات والرياضات البحرية خصوصاً السباحة والتزلج على المياه.

الساحل المرجاني-Coral coast

يعتبر الساحل المرجاني من أهمّ وأجمل المواقع السياحية في فيجي خصوصاً أنّه يضمّ مجموعة من المنتجعات المميزة. تكثر النشاطات التي يمكن للسواح القيام بها خلال تواجدهم على هذا الساحل ومن أبرزها إكتشاف حديقة كثبان سيغاتوكا الوطنية، زيارة حصن تافوني هيل إضافة إلى الغوص وممارسة الرياضات البحرية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]