الشريط الأخباري

اتفاق جديد بين مفعال هبايس ومديرية دوريات كرة القدم، سيعرف الأولاد من الأطراف لالعاب دوري جابانيكا

موقع بكرا
نشر بـ 16/01/2019 12:33 , التعديل الأخير 16/01/2019 12:33
اتفاق جديد بين مفعال هبايس ومديرية دوريات كرة القدم، سيعرف الأولاد من الأطراف لالعاب دوري جابانيكا




صادق مجلس إدارة دوريات كرة القدم ومجلس مفعال هبايس على اتفاق تعاقد للأنشطة التي ستتم في إطارها دعوة الأطفال من بلدات الأطراف في إسرائيل لتجربة لعبة دوري جابانيكا. سيلعب كل عام حوالي 400 طفل من 10 سلطات مختلفة ، وما مجموعه 13200 طفل
خلال فترة الاتفاقية ، سيتم دعوة المشاركين للمشاركة في "أوقات الملاعب" - تجربة كرة قدم مع مفعال هبايس في مباريات الدوري العادية ، وألعاب البلاي اوف السفلى والأعلى، وألعاب كأس توتو ولعبة بطل الأبطال.

ستتم الدعوة للمشاركة مع واحدة على الأقل من الفرق الستة التالية: مكابي تل أبيب ، هبوعيل تل أبيب ، مكابي حيفا ، بيتار القدس ، بئر السبع وأبناء سخنين.

من أجل تعزيز حجم الحدث وتجربة الأولاد ، سيتلقى كل من الأولاد من المجتمعات المحلية ، بالإضافة إلى النقل المنظم إلى الملعب من البلدة وتذكرة الدخول إلى اللعبة ، ساندويتش ومشروب. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم توزيع قميص بمقاس الطفل ، كهدية تذكارية.

سيتم تشغيل المشروع من قبل شركة المراكز الجماهيرية ، وقد تم توقيع الاتفاقية لعام 2019 وبلغت قيمتها الإجمالية 5 ملايين شيكل.

جاء من مديرية دوريات كرة القدم: " تلك بشرى عظيمة لأولاد الأطراف. جزء من أولئك الأطفال سيتوجهون للمرة الأولى في حياتهم لمتابعة مباراة كرة قدم لدوري جابانيكا وتلك تجربة ستحفر في ذاكرتهم طيلة حياتهم. نود أن نشكر مجلس الإدارة والعاملين في مفعال هبايس لالتزامهم بمشروع اجتماعي هام كهذا". يتيح "أوقات الملاعب" لأولئك الأطفال الذين لا يستطيعون الوصول إلى ألعاب دوري جابانيكا، الحضور والمشاركة في الألعاب. إن مسألة جلب العائلات والجيل القادم إلى الألعاب في البطولات الكبرى هي في صدارة جدول أعمال المديرية والفرق ".
وقد رحب مفعال هبايس بالمشروع: "نحن سعداء لتوفير فرصة لأبناء الأطراف الجغرافية والاجتماعية لتجربة مباريات كرة القدم في رابطة جافناسيكا ، وبالتالي تحقيق حلمهم وإتاحة كرة القدم الإسرائيلية لهم".







 

أضف تعليق

التعليقات