الشريط الأخباري

اليوم في سخنين: "مسيرة" تنظم حفل "كلنا طاقة لا اعاقة"

موقع بكرا
نشر بـ 06/12/2018 07:13 , التعديل الأخير 06/12/2018 07:13

ينظم صندوق ومؤسسة مسيرة، اليوم الخميس في قاعة مفعال هبايس، احتفالا باليوم العالمي لحقوق الاشخاص مع اعاقة بعنوان "كلنا طاقة لا اعاقة". 

وينظم الحدث بالشراكة مع قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية سخنين، والمركز الإقليمي للحياة المستقلة، وجوينت إسرائيل JDC، ووزارة العمل المساواة والخدمات الاجتماعية. 

ومن المقرر ان يشارك به عدد من المؤسسات، الجمعيات، الشركات، والافراد الداعمة للاشخاص مع اعاقة، حيث يأتي بهدف تعزيز مكانة الاشخاص مع إعاقة والعمل على ضرورة دمجهم وتمكينهم في المجتمع بمختلف مجالاته، حيث يُقام سنويا احتفالا يضم الشخصيات والداعمين للاشخاص مع اعاقة مع فقرات موسيقية ترفيهية لاحياء الحفل.

في البرنامج 

ومن المقرر أن يشارك في الحفل كل من؛ رئيس بلدية سخنين: د. صفوت ابو ريا، مدير قسم الخدمات الاجتماعية ورئيس منتدى مديري أقسام الخدمات الاجتماعية العرب: السيد فتحي أبو يونس، الناشطة ورئيس مجلس ادارة صندوق مسيرة: زهرية عزب، عضو ادارة في صندوق مسيرة ومديرة مشاريع في جوينت اسرائيل: سعاد دياب، ممثلة مركز ريان: لينا عثمان- مركزة مشروع رمبا، ممثل عن منتدى الجمعيات الناشطة في مجال الاعاقة: صباح حجازي- جمعية شهد، مفوضية المساواة في الحقوق في وزارة العدل: المحامية ايناس حج يحيى، حيث سيشمل البرنامج ايضًا عرض قصص نجاح لأشخاص مع اعاقة، كما وفقرات موسيقية متنوعة.

ومن المقرر أ يقوم بعرافة الحفل الناشط في مجال الاعاقة ومدير جمعية يدًا بيد للمكفوفين، عثمان صالح، فيما سيقوم بتوجيه الحلقات الحوارية، الناشط في مجال الاعاقة في طمرة والمنطقة: محمد دياب.

للإطلاع على البرنامج ممكن معاينة الرابط التالي: http://www.masira-org.com/?mod=articles&ID=180. 

أضف تعليق

التعليقات