بعد الإحتفالات التي عمت الهند بسبب زفاف الثنائي بريانكا شوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas ، ها هما يظهران لأول مرة كزوجين أمام كاميرات الإعلام، حيث رصدت الباباراتزي الثانئي اليوم الاثنين 3 ديسمبر في مطار Jodhpur.

ووقف الزوجان أمام الكاميرات متعانقين وتألقت العروس بريانكا بالساري الهندي في حين ظهر العريس نيك ببدلة سبور.

وفيما لم يصرح العروسين عن مكان شهر العسل، الا ان الحب والسعادة التي تغمرهما والنظرات الرومانسية التي تبادلاها أمام كاميرات الإعلام بدت واضحة عليهما.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صور الثنائي في اطلالتهما الأولى بعد الزفاف، الى جانب بعض الفيديوهات على انستقرام.

يشار الى ان بريانكا ونيك احتفلا بزفافهما في 1 ديسمبر في قصر Umaid Bhawan في Jodhpur، وعلى الطريقة والتقاليد الهندية حيث أنفق العروسين حوالى نصف مليون دولار على زفافهما، وأقيم أمس 2 ديسمبر حفل زفاف آخر على الطريقة الكنسية.

وكان لزفاف بريانكا ونيك طابعاً مميزاً تنافسياً بين عائلة العروسين على أهم الأغاني التي تحكي قصة الحب الجامعة بين بريانكا ونيك والتي انتهت بالزواج الأبدي.

كما كان الثنائي قد توجه من نيويورك الى Jodhpur في نوفمبر الفائت للإشراف على تحضيرات الزفاف. وللوصول الى Jodhpur الهندية من الولايات المتحدة الامريكية، يحتاج الشخص الواحد الى رحلتين في الطائرة على الأقل، حيث لا بد من النزول إما في مومباي أو في نيوديلهي و في كندا قبل الوصول الى الوجهة النهائية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]