أسبوع مزدحم بالنشاطات بالنسبة لأفراد العائلة المالكة الأربعة، اختتمه الثنائيان الملكيان ، في الليلة التي تلت احتفال الأمير تشارلز Prince Charles بعيد ميلاده السبعين في قصر باكنغهام ، بحفل عشاء في لندن اجتمع فيه دوق ودوقة ساسكس مع دوق ودوقة كامبريدج .

وحضر أفراد العائلة المالكة حفل عشاء مؤسسة رويال هاوس في فيكتوريا هاوس في بلومزبري ، مساء يوم الخميس. والمؤسسة الملكية هي مبادرة خيرية أسسها الأمير وليام Prince William ، الامير هاري Prince Harry ، و كيت ميدلتون Kate Meddleton - وانضمت إليها ميغان ماركل Meghan Markle في وقت سابق من هذا العام - لمعالجة قضايا مثل الصحة العقلية والحياة البرية والشباب والمجتمع المحلي للقوات المسلحة.

وكان الأمير وليام وكيت ناقشا في وقت سابق من اليوم ، أحد تلك المواضيع المتعلقة بالصحة النفسية خلال زيارة لهيئة الإذاعة البريطانية. وزار دوق ودوقة كامبردج محطة الإذاعة للإطلاع على العمل الذي تقوم به هيئة الإذاعة البريطانية كعضو رئيسي في فريق عمل ويليام حول منع التنمر عبر الإنترنت ، وشارك عبر جلسة One Show الشهيرة للدردشة مع تلامذة المدارس الذين ساعدوا في مناقشة آخر التطورات لمساعدة الشباب على الانترنت.

وأمضى الأمير وليام وكيت الكثير من الوقت مع أخيه الأمير هاري وزوجته ميغان خلال الأسبوع الماضي. فبالإضافة إلى الانضمام إلى مجموعة من الضيوف الملكيين في احتفال عيد ميلاد الأمير تشارلز في يوم الأربعاء ، شارك الثنائيان الشابان سلسلة من الأحداث لإحياء ذكرى المحاربين يوم الأحد خلال عطلة نهاية الأسبوع ، بما في ذلك المشاركة في مهرجان الفيلق البريطاني الملكي التذكاري في رويال ألبرت هول مساء السبت.
كما قامت الدوق والدوقة أيضًا بمشاركة حدث خاص بهما في ساوث يوركشاير يوم الأربعاء ، حيث افتتحا رسميًا مركز تكنولوجيا المركبات التابع لشركة ماكلارين أوتوموتيف في روثرهام.

في حين سيشارك الأمير هاري وزوجته ميغان في معرض رويال فارايتي في بلاديوم لندن يوم الاثنين. وستكون هذه مشاركة لميغان في العرض الترفيهي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]