الشريط الأخباري

مومو مهداف يتحدث لـ "بكرا" عن مؤتمر"التجديدات لجودة حياة افضل"

محمود غالية موقع بكرا
نشر بـ 06/11/2018 13:30 , التعديل الأخير 06/11/2018 13:30

يُعقد في الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من شهر تشرين الثاني الجاري مؤتمر من اجل جودة حياة افضل، والذي تنظمه منظمة "معاليه"، وسيجري في ميناء تل ابيب ، بمشاركة رجال تسويق، قوى بشرية، أصحاب أملاك واموال، مستثمرين ومبادرين سوف يتعرفون على مفهوم المسؤلية التنظيمية وكيفية تطبيق هذا في مجال أعمالهم.

حول اعمال هذا المؤتمر وأهدافه، التقى مراسل موقع بكرا مع مدير عام منظمة "معاليه" مومو مهداف الذي قال:" سيشارك في هذا الحدث عدة شركات مختلفة من مجالات عديدة، هايتك واتصالات، بنوك، وشركات اخرى، وذلك تحت عنوان "التجديدات لجودة حياة افضل"، والخاصية الموجودة هذا العام في هذا الحدث تكمن في كيفية تمكن اصحاب المصالح التجارية ان يحظوا بدعم مادي ، لتطوير أعمالهم، وذلك عندما يدور الحديث حول الاهتمام بالعمال ، وعملية الدمج والتنوع في العمل، باشراك جميع أطياف المجتمع الإسرائيلي، وخاصة التنوع في مجال الاعمال، ومتطلبات المجتمع الإسرائيلي" .

من اجل الاستفادة والإفادة

واردف مهداف:" ومن ضمن النقاط التي سيتم مناقشتها في هذه المؤتمر هي المسؤولية التنظيمية من زاوية الاستثمارات ، في مجال شرك التقاعد والتأمين، كيفية زيادة الاستثمار لدى الجمهور الداعم الذي يشترك في مشاريع جماهيرية، وكيفية تطوير قدرات العمال، الذين بعضهم يظن ان مجال عملهم اليوم من الممكن الاستغناء عنه في المستقبل، إضافة الى دمج المنتوج الاجتماعي في الحملات التسويقية، لعدة شركات محلية وعالمية، اضافة الى محاضرات من عدة مسؤولين في شركات كبرى، سيتحدثون وسوف يمنحون معلومات جديدة لجميع المشتركين في المؤتمر الذي سيعقد في 28.11.2018 في ميناء تل ابيب بلغة واحدة (مترجمة) لكي يكون جميع المشتركين سوية من اجل الاستفادة والإفادة".

جولات ميدانية

وسيتضمن اليوم الثاني من المؤتمر جولات ميدانية، بمواضيع اجتماعية وتجديدات ، سنقوم بزيارة على سبيل المثال الى مدينة اللد، وسيلقى الضوء في هذه الزيارة على موضوع الدمج والتشغيل، وذلك بدعم مركز "ريان" ، وشركة قطار إسرائيل، وبمبادرين ذوي كفاءات، وصولا الى مدينة حيفا، حيث سنزور هناك شركات "ستارت اب" في مجال الصحة اضافة الى زيارة لشركة شتراوس التي تختص في مجال الأغذية".

دمج المجتمع العربي في مجال الاعمال

واسهب:" سنشدد في هذا المؤتمر على إشراك اكثر عدد ممكن من الشركات العربية في مجال الاعمال، وعلى سبيل المثال اشتراك شركة المشهداوي المعروفة للمجتمع العربي في هذا الحدث، وستكون الشركة العربية الأولى الاي سوف تشارك في هذا المؤتمر. حيث هنالك أهمية كبيرة لدمج المجتمع العربي في مجال الاعمال، ونريد مشاركة اكبر للمجتمع العربي في موضوع المسؤولية التنظيمية، ومن هنا يتوجب علي ان اذكر مشاركة السيدة غادة الزعبي في هذا المؤتمر، والتي لديها طاقات وقدرات كبيرة في زيادة دمج المجتمع العربي في مجال الاعمال، والتي تعتبر عضو فعال في مجال التنوع .
إضافة لذلك لا بد من ذكر دور شركة "بابكم" في هذا المجال التي حظيت بدور كبير في مجالات متنوعة، وامل ان يكون هناك نمو وتطور لشركات أخرى".
واختتم قائلا : في كل ما يتعلق في مجال التنوّع ، من منطلق علاقتنا مع شركات كبيرة في البلاد، نرى من واجبنا استيعاب اكبر عدد ممكن من العمال العرب في مجال الاعمال وهذا يتطلب منا بذل جهد اكبر من اجل تحقيقه، لكي نرى اكبر عدد من المجتمع العربي قد اندمج في مجال التأثير والعمل في البلاد، التي بحاجة كبيرة لهذه القدرات".

للتسجيل للمشاركة في المؤتمر، ادخلوا  الى الرابط التالي

https://www.maala-en.org.il/maala-international-conference-2018/

أضف تعليق

التعليقات