ضمن سلسلة الاجتماعات التي يعقدها المرشح ورئيس بلدية الناصرة علي السلام في احياء الناصرة، اقيم مساء اليوم مهرجان شعبي في حي بير الامير وجبل الدولة وتحديدًا في ساحة بيت عضو البلدية هاني بيومي.

هذا وتوافد الالاف من مؤيدي قائمة ناصرتي ورئيسها علي السلام للمشاركة في المهرجان الشعبي الذي اقيم. خلال المهرجان تحدث ناشطون واعضاء من البلدية.

من جانبه تحدث المرشح لعضوية رئاسة البلدية الدكتور سليمان ابو تايه قائلًأ: " اهلا وسهلا بكم في هذا المهرجان لناصرتي، حقيقة اول مرة اشارك بمهرجان في هذه الضخامة وجمهور حماسي كهذا، انا من هذا الحي حي بير الامير وجبل الدولة، من بلد الناصرة الحبيبة، كنت رئيس أولياء أمور الطلاب في مدرسة بير الامير واستطاعنا بتطوير هذه المدرسة بدعم الرئيس علي السلام، باسمي وباسم علي السلام نقدم الشكر للمديرة امينة يزبك وللمدير السابق فتحي ابو تايه وابو اياد الحريري رحمه الله. احيي الرجال الكبار في هذا الحي واقول لكم انتم تاج رؤسنا، واليك ابو ماهر باسمي وباسم اهل الحي نشكرك على الاهتمام بهذا الحي من تعبيد لشوارعه، وترتيب لمواقف السيارت به نشكرك على المشاريع التي قمت بها لاجل هذا الحي. رئيس البلدية الحالي والقادم سنقوم بالتصوين لك، دائمًأ تقول لنا بحبكو بحبكو والله بحبكو لكن اسمح لنا هذه المرة ان نقول لك نحن باننا نحبك نحبك والله نحبك. منذ تواليه الرئاسة تبني الرئيس علي السلام مشروع بناء الانسان تاله تطوير المدينة من مشاريع. نحن كاعضاء بلدية مرشحون سنساعد ابو ماهر لتحقيق التطوير المطلوب للمدينة سندهم الشباب ونوزع المنح لان التعليم هو سلاحنا في هذه البلاد ولتحقيق هذا المشروع الانساني عليكم بالتصويت لعلي السلام للرئاسة وص. ح للعضوية".

مسيرة التغيير

بدورها تحدثت عضو بلدية الناصرة سامية ابو الروب وقالت: " اخوتي واخواتي اعتز بكم جميعًا، اعزائي من جميع احياء الناصرة، زملائي في القائمة، الرئيس الحالي والقادم علي السلام. من هنا انطلقت مسيرة التغيير، مسيرة النبض، مسيرة بناء المدينة واعمارها ومدينة المشاريع ويشهد على ذلك ذلك الجسر الذي نامت اوراقه على الرف على مدار السنين. نحن على موعد ب 10\30 كي نكون اكثرية في العضوية كي نستمر بقيادة البلدية برئاسة اسد الوسط العربي علي السلام. عندا اقول اكثرية في العضوية فانني اقصد 13 عضو في المجلس البلدي، هذه حقيقة وليست خيال لان الحزب الشيوعي على الزوال. اهالي الحي الجنوبي الشرفاء الصامدون، انتم من اردتم التغيير وعملتم عليه خلال السنوات التي مضت فنحن نعلم ان اهالي الناصرة لا تريد الاموال ولا الجاه انما تريد علي السلام رئيسًا للبلدية وص. ح للعضوية من اجل الوقوف امام الجبهة واعادتهم من الباب الخلفي. اهالي الاحياء الجنوبية نعلم انكم في يوم 10\30 ستقومون بملئ الصناديق بعلي السلام للرئاسة و ص.ح للعضوية".

وليد لم يعيش هموم الناس 

اما رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، فقال: "اشكر الجميع اخوتي واخواتي، ارحب بكن جميعا في بيتهم فقدالحي الجنوبي. قبل ٢٧ عاما حين دخلت للبلدية في عام ١٩٩٣ كانوا يسمون هذه الاحياء بالمنفية واليوم هذه الاحياء هي العامود الفقري لمدينة الناصرة. اعيد واكرر بالنسبة لي لا يوجد احياء بلد يوجد مدينة الناصرة كبيت وعائلة واحدة، هذا كان هدفي في انتخابات سنة ٢٠١٣".

وأضاف: "هذه المدينة عريقة، مميزة وعالمية حيث ان كل هذا العالم ينظر لمستقبل هذه المدينة، ونقول للمزوين ارتاحوا لان هذه المدينة بايدي امينة. اقول للاحزاب الاخرى تعالوا الى هنا لتروا هذا الحضور ولاننا نحبكم ونحترمكم، لا انتظروا ل ٣٠/١٠ لاننا كنا في جميع الاحياء وها نحن نتواجد هنا، في كل حي كانت هنالك مفاجاة كبرى وخاصة في حي شيكون العرب امس، لان هذا الحي على مدار سنوات كان يعتبر المركز للجبهة وللحزب الشيوعي واليوم هو المركز لعلي السلام حيث انه في اجتماعي امس كان هنالك ما يقارب ال ١٢٠٠ شخص اما في اجتماعهم الذي اقيم يوم الاربعاء في ذات الحي عددهم كان ١٣٠. اليوم استطيع ان اقول لكن ان الانتخابات منتهية مع ذلك لا نريد ان نضمن بل علينا ان نعمل بجد حيث انه تبقي من الوقت ٩ ايام وعلينا بهم ان نعمل ليل ونهار فمع ان الفوز مضمون الا انه علينا ان لا نتكل على ذلك. اطلب ممن يحب ناصرتي وعلي السلام ان يدخلوا لبيت بيت ويقولوا لهم اننا بحاجة لهم ولدعمهن".

وأوضح: "نقول للمرشح وليد عفيفي من يريد ان يكون رئيسا للبلدية عليه اولا ان يعيش مع الناس افراحهم، احزانهم ومشاكلهم ان ياكل ويشرب معهم وليس مرة واحدة ان يقوم بترشيح نفسه لمنصب رئيس البلدية فلو انك دخلت بداية كعضو لكنا تفهمناك فانا مثلا فقط بعد ٢٠ سنه من عملي كعضو في البلدية وقيامي بخدمة اهل الناصرة قمت بالتفكير لترشيح نفسي".

وأضاف: "وليد دخل كرئيس بلا قائمة، وقد قام بتقديم قائمة مزيفة للمنافسة للرئاسة واليوم القائمة التي معه هي الجبهة والحزب الشيوعي. نقول لهم لو احضرتم وليد ومرة اخرى وليد او اي راس مالي اخر تاريخكم انتهى. من المؤسف ما يحصل في الانتخابات الحالية منذ عام ١٩٩٣ حتى عام ٢٠١٣ كان هنالك احترام متبادل بين جميع الاحزاب لكن للأسف في الانتخابات الحالية لم يكن لديهم احترام ولا تبادل اراء وللاسف نزلوا لاوطى مستوى في العالم كمستوى البحر الميت، عندما تتكلمون عن شرف ابو ماهر فابو ماهر اشرف منكم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]