الشريط الأخباري

مي حريري تثير الجدل في عزاء "ابو فارس"

موقع بكرا
نشر بـ 19/10/2018 15:08 , التعديل الأخير 19/10/2018 15:08

مرّة جديدة تثير النجمة مي حريري الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرتعبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لها في عزاء والد الفنان فارس كرم، ولحظة خروجها من العواء، وكأنها تعمدت الظهور بوضعية مُعينة للصورة بدا كما وأنها تخضع لجلسة تصوير، ما أثار الكثير من الجدل وردود الفعل مُختلفة، حيث سخر عدد كبير من نشطاء الإنترنت من الصورة، مُعتبرين أن حريري تُصر على لفت الانتباه حتى في أوقات غير مُناسبة.



وكانت مي حريري قد نشرت عبر حسابها على تويتر 3 صور لها برفقة فارس كرم في عزاء والده، حيث ظهرت وهي تعانقه وتقبلّه، كما قام هو بتقبيلها من رأسها.
وعلقت مي حريري على الصور موجهة رسالة لفارس: "أرثيك بأبيك ويعتصر قلبي حزناً من عظمة الأمر.. فكلانا غدى فاقداً.. أبي طاب منامك الطويل، ورحم الله جسدك الذي امتلأ طهراً وغاب عن الدنيا.. إنا لله وإنا إليه راجعون وتكون روحه بالسماء مطمئنة".



وكان الفنان اللبناني فارس كرم قد فقد والده يوم الأحد الماضي بعد صراع طويل مع مرض عضال، وتواجد في العزاء مجموعة كبيرة من نجوم الفن في لبنان من أجل مساندة فارس في محنته من أبرزهم الفنانة اللبنانية نجوى كرم. التي تجمعها علاقة صداقة قوية بفارس كرم، كما تلقى فارس التعازي من بعض زملائه على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

أضف تعليق

التعليقات

لا له الا اللله
نور - 25/10/2018 10:57