الشريط الأخباري

وليد العفيفي لـبكرا: علي سلام أوقف حلم الجامعة في الناصرة

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 17/10/2018 20:00 , التعديل الأخير 17/10/2018 20:00

دعا المرشّح لرئاسة بلديّة الناصرة، رجل الأعمال وليد عفيفي، النصراويّين لدعم مسيرة التغيير في 30.10.

جاء ذلك في إطار المقابلة المصوّرة التي أجراها مراسل "بكرا" مع العفيفي حول إقتراب المنافسة الإنتخابيّة، خلال اجتماع أقامه العفيفي لطلاب الناصرة في الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

وقال:" الهدف من الاجتماع مع طلبة الناصرة في الجامعة العربيّة الأمريكيّة في جنين، هو التواصل مع أبناء مدينة الناصرة في الجامعة وسماع المخططات المستقبلية ومحاولة لتوضيح دور مؤسسة رسمية مثل بلديّة الناصرة في بناء مستقبل للشباب والعمل المشترك مع كل فئات الطلاب المتخصصين في جميع الجامعات في الداخل او بالسلطة او بالاردن وبناء مستقبل صحيح مع العمل على دور قيادي في مستقبل هؤلاء الشباب في مجتمعنا العربي الفلسطيني في الداخل".

عن الإستثمار في الشباب، يقول:" هؤلاء هم مستقبلنا، هم أملنا في الحياة في تطلعاتنا المستقبلية للناصرة لـ20-50 سنة القادمة، فهم الأساس وإذا لم نهتم سنضيّع مستقبل بلدنا، مستقبل أجيال قادمة فمن المؤكد سنعزز مكانة الإنسان عن طريق تعزيز مكانة الطالب وتوجيهه لمقاعد التعليم في امكانية لبناء المستقبل في عمل مطلوب في مجتمعنا ونحن في حالة تطور سريع ويجب ان يكون توجيه أكاديمي ومهني ما بعد ذلك لنوجد مجتمع صالح مع امكانيات ونبني مستقبل ابنائنا واحفادنا".

رئيس البلديّة الحالي أوقف التجربة!


حول اقامة جامعة في الناصرة، يحدّثنا:" اليوم لا يوجد جامعة، كان في الماضي وجود لنواة اكاديمية الناصرة ولكن للأسف تم ايقاف هذه التجربة عن طريق رئيس بلدية الناصرة الحالي بهدف نسب مشروع الجامعة له، والبدء بمشروع جديد .. لكننا سنعمل على وقف عملية الافشال التي قام بها للمشروع، كي نتمكن من بناء جامعة حيقيقة مع مراكز ابحاث ومضامين تعزز الجامعة كما كل جامعات العالم".

وأنهى كلامه قائلا:" انا اتأمل ان لا يكون توترات مع انّه يوجد ضغط كبير في الشارع النصرواي، ولكن ندائنا الأن، أنّنا كلّنا أهل ويجب ان يكون ثقة وأن نعمل جميعنا لمستقبل مدينة الناصرة، وبدون ان تكون هناك إساءة للغير وأطلب من الجميع ان لا يكون استغلال للظروف لتصفية الحسابات الشخصية بين أي فرد او حزب، وان نتعامل مع بعضنا البعض لخوض الانتخابات بطريقة نزيهة وشريفة والجمهور النصرواي هو صاحب القرار في نهاية الأمر".

هذا وفي حال وصول أي تعقيب من قائمة ناصرتي أو بلدية الناصرة، سينشر فورًا.

أضف تعليق

التعليقات

طالعه خيا ابو ماهر اصلاً هو إلي خطط وفكر بالجامعه بالناصره
.... - 18/10/2018 10:01
طالعه خيا ابو ماهر اصلاً هو إلي خطط وفكر بالجامعه بالناصره
.... - 18/10/2018 10:01