مع نهاية شهر أيلول تودّع الشمس برج العذراء وتدخل إلى الميزان مقدمةً موسم جديد وطاقة جديدة ستؤثر عليك حتى لو لم تكوني من برج الميزان! فماذا يحمل لك هذا الشهر بحسب برجك، اليك بعض التفاصيل.
- الحمل: الشمس بالميزان ستجعل تركيزك على العلاقاتما يجعل هذا الموسم الأنسب للفرص الجديدة والتعرف والتواصل.
- الثور: المرأة الثور ستكون في هذه الفترة منظمة أكثر، ولذلك ينصحك الفلك بأن تركّزي على نفسك، وتهتمي بجمالك، وتستريحي قليلاً، فإنّه الموسم الأهم للتطور!
- الجوزاء: لأن الميزان هو صديق الجوزاء المفضل، فهذا الشهر سيحمل لك الكثير من المغامرات ولهذا الاستمتاع بالوقت سيكون من أولاوياتك!
- السرطان: لن تواجه المرأة السرطان الكثير من التغييرات بل ان تركيزها سينصب أكثر على العائلة، ما سيجعلك تشعرين بعاطفة زائدة قد تحبطك.
- الأسد: ستشعرين وكأنّك ترغبين بالكلام والفضفضة ولذلك ستكونين أمام لقاءات جديدة ستحمسك أكثر وأكثر!
- العذراء: وجود الشمس في برج الميزان سيحمل بعض السلبيات للمرأة العذراء لا سيما في ما يتعلق بالأمور المالية، ولذلك ينصحك الفلك بالاهتمام بالمصاريف.
- الميزان: إنك الأكثر حظاً على الاطلاق، هذه فرصتك لتقيّمي كل ما يجري بشكل صحيح
- العقرب: لن يكون موسمك الأفضل لأنك ستشعرين بوحدة غريبة وتكون كل الأمور والأحداث ضدك، الاّ أ أن الأمور ستعود وتصطلح في النهاية.
- القوس: ستشعرين بطاقة إيجابية غريبة تدفعك لقضاء وقت ممتع وخوض المغامرات.
- الجدي: إنّه موسم النجاح لك، ستتألقين بعملك أكثر من أي وقتٍ مضى.
- الدلو: ستشعرين بطاقة إيجابية وسيكون شهر مليء بالمغامرات والفرح كما انك ستتخلصين من الجديّة والسلبية التي كانت تحيطك.
- الحوت: ستجدين نفسك أمام مشاكل عاطفية وقد تستسلمين للأمر الواقع! كوني حذرة، إنّه موسم دقيق لك، ركّزي على القوة وحاولي أن تبني منظوراً أعمق للأمور!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]