تتمتع مولودة برج الميزان بشخصية حنونة ومحبة للغاية، وهي تهتم بشدة وتُكرّس نفسها لمن تهتم بهم. تسعى إلى السلام والتوازن داخل وخارج العلاقة. إنها واقعية وهذه الصفة تجذب الجميع إليها. يتجلى جمالها الحقيقي في مدى انتباهها واهتمامها ويتجاوز نهجها في الحياة كل الحدود وتلاحق من تريد دون تردد أو إضاعة للوقت. عندما تكون ملتزمة تماماً، توجه طاقتها نحو حبيبها، مما يُظهر استعدادها للتغلب على المستحيل.
إنها تتصرف في حياتها بدقة وعقلانية، والوقوع في حبها ليس بالأمر السهل فحسب، بل إنه سيجعلك محظوظاً أيضاً. هل أنت معجب بمولودة برج الميزان الهوائية؟ حسناً، تابع واكتشف الصفات التي تحبها أنثى الميزان في الرجل وبعض الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام بها للفوز بقلبها.

رومانسي
تقدر أنثى برج الميزان الإيماءات الرومانسية وتُحب أن تنجرف في الحب. كن منتبهاً لاحتياجاتها واجعلها تشعر بالحب والتقدير. إنّ إثارة إعجابها يعتمد على الرومانسية والشجاعة والذكاء والاهتمام. أظهر لها أنك مهتم وأنك على استعداد لبذل الجهد لجعلها تشعر بأنها مميزة ولن تواجه أي مشكلة في الفوز بقلبها.

متفتح الذهن
أظهر لها أنك قادر على إجراء محادثة ذكية من خلال مناقشة مجموعة واسعة من المواضيع، من الفن والثقافة إلى الفلسفة. كن متفتح الذهن واستمع إلى آرائها. ستُظهِر لها هذه الأفعال الصغيرة من اللطف أنك رجل نبيل حقيقي وأنك تحترمها وتقدرها.

دبلوماسي
تكره المواجهة والصراع، وهي من مواليد الأبراج الخمسة الذين يتميزون بحل الصراعات بمهاراتهم الدبلوماسية. لذا، حاول تجنب الجدال والخلافات، وركز بدلاً من ذلك على إيجاد أرضية مشتركة والتوصل إلى حلول وسط. دع مهاراتك الدبلوماسية تتألق في التفاعلات الشخصية والمهنية وأظهر لها أنك شخص مُنصف وقادر على حل النزاعات بهدوء وعقلانية.

مُبدع
الفن والثقافة والمجتمع هي الأشياء التي تنجذب إليها غالباً. خذ الوقت الكافي للتخطيط لمواعيد مدروسة ومبدعة. اصطحبها إلى المعارض الفنية أو المتاحف أو الحفلات الموسيقية. كن مبدعاً وأظهر لها أنك بذلت جهداً في التخطيط للموعد المثالي.

عقلاني
لا تهاجمها باتهاماتك وتخلص من أي سلوكيات عدوانية تجاهها لمساعدتها على الحفاظ على السلام الذي تحبه في الحياة. تُفضل أن تسمعك تتحدث بقوة بدلاً من أن تصرخ بمشاعرك في وجهها. إنها من النوع الذي يغضب بسهولة، وإذا كانت تحبك، فستتحكم في نفسها عموماً، وهي ليست من النوع الذي يثور ويغضب ويفضل النهج الدبلوماسي.

صبور
التردد من صفات امرأة الميزان، وهي من ضمن الأبراج الستة التي تواجه صعوبة في اتخاذ القرارات وتفتقر إلى الحسم الجيد. لذا، قد تستغرق بعض الوقت لاتخاذ قرارها في بعض الأحيان. كن صبوراً ومتفهماً، وامنحها الوقت والمساحة التي تحتاجه لاتخاذ القرارات. أظهر لها أنك تدعمها وأنك ستكون بجانبها مهما حدث.

داعم
تحب أن تكون مركز الاهتمام وسيكون من الرائع أن تجعلها سعيدة. كن مستمعاً جيداً. انتبه لما تقوله، وأظهر اهتماماً حقيقياً بأفكارها ومشاعرها وآرائها. كن داعماً ومتفهماً، وأعلمها بأنك موجود من أجلها كلما احتاجت إلى شخص تتحدث إليه. قد تحتاج أيضاً إلى النصيحة كثيراً بشأن عملها أو مشاريعها. استخدم هذا الضعف وحوله إلى قوتك الخاصة لتحقيق التوازن المثالي في علاقتك معها.

اجتماعي
أنثى برج الميزان من الأبراج الهوائية، وتحب التواصل الاجتماعي وستفعل أي شيء للتأكد من أنها لن تشعر بالوحدة أبداً. إنها تحب الخروج والمشاركة والتعلم وتقديم أفضل ما لديها. سترغب في قضاء الكثير والكثير من الوقت الجيد معك. لذا، لا تتوقع منها أن تكون من محبي البقاء في المنزل، وتشرب القهوة وتشاهد التلفاز. اخرج معها، وقدمها لأصدقائك ودعها تكون أفضل نسخة من نفسها.

صادق وملتزم
كن منفتحاً وصادقاً مع نفسك، وستقدرك كما أنت. إنها ليست من النوع الذي يتوصل إلى استنتاجات متسرعة أو ينهار بسهولة. إنّ نهجها المنطقي في التعامل مع الأمور يجعلها أكثر مرونة وتحملاً من معظم الأبراج. يمكنها أن تتحمل الكثير من المسؤولية عن نفسها ولكنها لن تخبرك بالضرورة بكل شيء عن ذلك. يمكن اعتبار هذا علامة على القوة والضعف.

أكثر الأبراج توافقاً مع أنثى برج الميزان
برج القوس: سيكون رجل القوس مثالياً لها، فهو سيقدرها ويسمح لها بالحصول على مساحتها الخاصة، وهو ما تريده أحياناً.
برج الدلو: قدرة رجل الدلو على توفير المساحة وتنظيم المجتمع، إلى جانب قدرتها على الحفاظ على الهدوء، تجعلهما ثنائياً قوياً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]