قررت الإعلامية حليمة بولند مقاضاة العديد من الأشخاص الذين انتقدوها عبر الصحافة أو الإعلام بعد أزمة عطور عبد الصمد القرشي التي وقعت حليمة ضحيتها مؤخراً.



وقالت بولند عبر تويتر: "سأقاضي كل من أساء و شتم، و كل من يروّج شائعات عني سواء داخل أو خارج الكويت من خلال ممثليني القانونيين في دول مجلس التعاون و خارجها. و اللي ما ربوه أهله يربيه القانون ".


وكانت بولند تلقت هدية من عطور عبد الصمد القرشي قيل أن قيمتها تبلغ 3 مليون دولار. وعلى الأثر، قال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض لوكالة الأنباء السعودية "واس": "بالإشارة إلى ما تمّ تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حالياً في المملكة من تلقّيها هدية من عطور ثمينة وكُتب عليها عبارات تشير إلى أنّها من جهات رسمية، فقد شرعت الجهات المختصة بإجراءات التثبّت، وأسفرت الجهود الأمنية عن القبض على من يقف خلف هذه العملية، وهم عصابة من 3 أشخاص يحملون الجنسية السعودية، واللبنانية، والهندية. وسعى المتهمون من خلال فعلتهم إلى إيهام الإعلامية الخليجية بأنّ الهدايا من جهات رسمية؛ طمعاً في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]