الشريط الأخباري

لمجرد يعاني من حالة نفسية سيئة ولا يستخدم “الواتساب”

وكالات
نشر بـ 05/09/2018 20:45 , التعديل الأخير 05/09/2018 20:45

ذكرت تقارير إعلامية مغربية، أن الفنان سعد لمجرد يعاني من حالة نفسية سيئة، جراء اتهامه الأخير بـ”اغتصاب فتاة”، إذ أنه يتجنب ولوج مواقع التواصل الاجتماعي أو الإطلاع على ما تكتبه المنابر الإعلامية الفرنسية عنه.
وقالت وسائل إعلامية: “إن لمجرد على غير عادته، فقد اختار التزام الصمت وعدم استخدام مواقع التواصل، تفاديا لـ”تفاقم حالته النفسية السيئة جدا”.
وبينت أنه يحاول تجاوز الأزمة النفسية التي تعرض لها جراء اتهامه الأخير، بمساعدة أصدقائه، حتى أنه امتنع عن استخدام تطبيق “الواتساب”، الذي كان يواظب على التواصل من خلاله، لطمأنة جمهوره ومحبيه.
وكانت شابة تبلغ من العمر 29 عاماً، وُجّهت للمجرد تهمة “الاغتصاب” بحق النجم البالغ من العمر 33 عاماً، حيث أوقف على ذمّة التحقيق بشبهة ارتكاب “أفعال ينطبق عليها توصيف الاغتصاب”، إلا أن القضاء الفرنسي كان قد أخلى، سبيله، مع وضعه تحت المراقبة القضائية ومنعه من مغادرة فرنسا، والاقتراب من الضحية المفترضة، فضلا عن تسليم جواز سفره إلى السلطات المختصة، ودفع ضمانة مالية لم يعلن عن قيمتها بعد.
وكشف محامي الفنان المغربي سعد المجرد، حول اتهام الأخير بحادثة اغتصاب فتاة، أن الأمر يتعلق بـ”علاقة جنسية رضائية”، مشيرا إلى أن “لمجرد تعرَّف على الفتاة في أحد الملاهي الليلية بسان تروبيه، ودعاها إلى غرفته بالفندق الذي كان ينزل فيه، ورافقته إلى هناك”، مؤكداً أنه “لا يوجد أي دليل مادي على استعماله للعنف معها”.
وهذه ليست المرة الأولى التي يُتهم فيها لمجرد بالاغتصاب، لكن قاضي الحريات قرّر بعد الاستماع إليه، إطلاق سراحه وإبقاءه تحت الرقابة القضائية.

أضف تعليق

التعليقات