الشريط الأخباري

ما هي افضل النباتات المستعملة في غرفة النوم؟

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 31/07/2018 11:00 , التعديل الأخير 31/07/2018 11:00

 

النباتات الخضراء في المنزل تضفي لمسة من الجمالية الانيقة على الاثاث والغرف والجلسات، وهي تعتبر ذات فائدة كبيرة حيث تساعد على تنقية الهواء وتجديده، والحفاظ على الرائحة المنعشة في المنزل، بالاضافة الى أنها تمنح الراحة الهدوء لكل من ينظر اليها.

* تعتبر نبتة الياسمين من بين افضل انواع النباتات التي يمكن وضعها في غرفة النوم ، نظراً لرائحتها المنعشة التي تفوح في ارجاء الغرفة، وبفضل لونها الاخضر الذي يريح النظر.

*نبتة اللافندر هي ايضاً من بين النباتات المستخدمة في غرفة النوم فهي تساعد على تنقية الهواء الداخلي وتنظيفه ومنحه الرائحة المنعشة وبالتالي التخلص من الروائج المزعجة والكريهة.

*ايضاً تعد نبتة الغاردينيا من افضل انواع النباتات التي توضع في غرفة النوم كونها تتمتع برائحة عطرة للغاية تساعد على انعاش الاجواء في الغرفة وتساعد على منح الهدوء والراحة.

*نبتة الحية وهي تعرف باوراقها العريضة الخضراء التي تضفي جمالاً باهرا على ديكور غرفة النوم وتساعد على تنقية الهواء وانعاشه.

*يمكنك ان تختاري ايضاً نبتة الالوفيرا في ديكور غرفة النوم كونها تعتبر من النباتات المساعدة على شفاء العددي من الحالات النفسية المتعبة وتمنح الجسم والفكر الراحة والسكينة.

*نبتة الايفي الانكليزية تعتبر ايضاً من بين النباتات المناسبة لغرفة النوم إذ انها تساعد على منح الاجواء الرائحة العطرة والانتعاش وتجدد الهواء في الغرفة.

أضف تعليق

التعليقات